حفلة 1200

«365 إيكولوجي» تطلق شركتين تابعتين لتطوير وإدارة المباني الذكية

 

أعلنت شركة 365 إيكولوجي المتخصصة في توفير الحلول الهندسية والطاقة المتكاملة الأعلى كفاءة عن إطلاق شركتين تابعتين جديدتين هما ECO IFM وECO FLS.

قال المهندس أسامة بخيت، المؤسس والمدير الإداري لشركة 365 إيكولوجي، إن قطاع الإنشاءات والعقارات سيستمر في تحقيق النمو المستدام لمواكبة النمو السكاني السريع للبلاد، حيث تقوده التطورات الحضرية والسكنية الجديدة، وقد بلغ إجمالي مساهمته في الناتج المحلي 320 مليار جنيه مصري، وهو ما شجع شركته على توفير خدمات مبتكرة تتجاوز الحلول الهندسية التقليدية، ومن ثمَّ تم اطلاق ECO IFM وECO FLS”.

وأضاف بخيت: “يأتي إطلاق الشركتين الجديدتين تماشياً مع رؤية 365 إيكولوجي بأن تكون مزود خدمة متكاملة بما يتلاءم مع المعيار الجديد للحلول الافتراضية والآلية وتطوير مباني المستقبل، حيث أنه بعد إجرائنا دراسات وتحليلات شاملة لسوق العقارات الحالي والتحول الرقمي الذي نشهده في جميع المجالات، رأينا أنه من الضروري أن نقوم بضخ استثمارات جديدة”، لافتاً إلى أن هذا القطاع الحيوي يحتاج إلى قادة مبتكرين يتمتعون بالمرونة في مواجهة التغيير. وهذا ما أعتقد بأنه سيكون المعيار الجديد”.

وأوضح أن ECO IFM، وهي أول الشركات التابعة لـ 365 إيكولوجي، تركز على توفير إدارة متكاملة للمرافق وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى استثمار كبير في تدريب وتطوير فريق إدارة المرافق، ومن هنا تتيح الشركة – مع وجود ECO IFM – لعملائها الحاليين والمتوقعين نهج الفريق الواحد.

كما أكد بخيت: “نحن لا نستثمر فقط في الحلول المبتكرة، ولكننا نستثمر أيضًا في الموارد البشرية لدينا وهذا هو جوهر 365 إيكولوجي، بدايةً من القادة المتخصصين من ذوي الخبرة، الذين ينضمون إلى عائلتنا لإدارة شركاتنا التابعة الجديدة، وصولاً إلى المستفيدين من المشاريع التي نقدمها والتي تعتبر سلامتهم وراحتهم ورفاهيتهم ضرورية في كل ما نقوم به”.

وأضاف المدير الإداري لشركة 365 إيكولوجي: “والشركة الفرعية الثانية هي ECO FLS، وستكون الذراع المسؤول عن السلامة والأمان في المباني، وذلك من خلال توفير حلول مكافحة الحرائق والسلامة مثل أنظمة سحب الدخان والحريق.

واكد: اكتسبت 365 إيكولوجي مكانة رائدة في السوق من خلال توفير حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC المبتكرة والمتكاملة الموفرة للطاق.

وتساهم 365 إيكولوجي في تقديم الحلول التي تساعد في حماية البيئة، إذْ أن الحلول والاستشارات التي تقدمها الشركة تمكّن مطوري العقارات والمقاولين والمستفيدين من المشاريع من تقليل تكاليف الطاقة وتعزيز التحكم في استخدامها.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض