حفلة 1200

«الشرقيون» تنهي ترفيق مليوني متر بالسخنة باستثمارات مليار جنيه منتصف 2021

تستهدف شركة الشرقيون للمشروعات الصناعية ، الانتهاء من أعمال تطوير وترفيق نحو مليوني متر مربع بمنطقة العين السخنة ضمن محور قناة السويس منتصف العام المقبل 2021 باستثمارات مليار جنيه .قال المهندس سامح عطية العضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة، إنه تم البدء في أعمال الإنشاء والترفيق مطلع شهر أغسطس الجاري ، حيث تتطلع الشركة لإنجاز أعمال تلك المرحلة سريعاً دون الانتظار لمواعيد المخطط المعتمد للمشروع والذي يصل فيه الإطار الزمني لنحو عام ونصف من تاريخ بدء الترفيق.

وتعد شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD»، إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون، وتمتلك مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة على مساحة إجمالية تمتد لنحو 10.5 مليون متر مربع، بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ نحو 13 مليار جنيه، ومن المقرر ضخ حوالى 3 مليارات سنويا لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع.

تابع عطية أن الشركة تجري  خلال الفترة الراهنة عمليات الترويج للفرص المتاحة بمشروعاتها المختلفة ، أمام المستثمرين سواء المحليين أو العرب ، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن تخصيص وحدات مجهزة لصغار الصناع والمستثمرين بأسعار مناسبة .

ومن المقرر أن تشمل المدينة الصناعية ما لا يقل عن 1012 وحدة صناعية بمساحات تبدأ من 600 متر، وتصل لما يزيد على 500 ألف متر، بخلاف مستودعات التخزين والوحدات السكنية والخدمية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض