الحكومة تُقر اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي مع الإمارات بواسطة أموال الغد 12 أغسطس 2020 | 7:34 م كتب أموال الغد 12 أغسطس 2020 | 7:34 م رئيس-الوزراء-الدكتور-مصطفى-مدبولي-خلال-مؤتمر-سي-آي-كابيتال-للاستثمار النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 26 وافق مجلس الوزراء المصري، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الاتفاق بين مصر والإمارات، بشأن تجنب الازدواج الضريبى ومنع التهرب من الضرائب بالنسبة للضرائب على الدخل، والموقع فى أبو ظبى بتاريخ 14 نوفمبر 2019. وأوضح بيان للحكومة المصرية، اليوم الأربعاء، أن الاتفاق يهدف إلى تجنب الازدواج الضريبى ومنع التهرب من الضرائب بالنسبة لضرائب الدخل التى يشملها بغرض تشجيع الاستثمار وزيادة فرص العمل وتعزيز التبادل التجارى والتعاون الاقتصادى بين الدولتين. إقرأ أيضاً الرئيس السيسى يستقبل اليوم الشيخ محمد بن زايد ويعقدان جلسة مباحثات حول عدد من القضايا دينا عبدالفتاح تكتب: إعادة تموضع الإمارات.. قوة صاعدة أم لاعب على حافة الصدام؟ الإمارات: لا يمكن الوثوق بإيران بشأن هرمز مع وصول جهود السلام إلى طريق مسدود وقالت الحكومة، إن الاتفاق يُطبق الاتفاق على الاشخاص المُقيمين فى إحدى الدولتين أوكلتيهما، وذلك فيما يتعلق بضرائب الدخل التى تُفرض بواسطة إحدى الدولتين أو أحد أقسامها السياسية أو أحد سلطاتها المحلية بغض النظر عن طريقة فرضها. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/snez الإماراتالازدواج الضريبي