حفلة 1200

منح دراسية مجانية بجامعة هيرتفوردشاير لطلاب الثانوية العامة

تقدم مؤسسة جلوبال الجامعية 30 منحة مجانية لأوائل الثانوية على مستوى الجمهورية للدراسة في جامعة هيرتفوردشاير، حيث تقدم الجامعة ٢٠ منحة بخصم ٥٠٪ لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على مجموع  ٩٧٪ فأكثر

وأكدت جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية أن فرعها التعليمى المستضاف بالعاصمة الإدارية الجديدة فى مؤسسة جلوبال الجامعية، قام بفتح باب التسجيل الإلكترونى للطلاب من خلال الموقع الخاص به، حيث أعلن عن خطوات التقديم الإلكترونية التي تتم من خلال موقعها الإلكتروني www.gaf.edu.eg.

ويقوم الطالب الراغب فى التسجيل بفتح حساب على الموقع و تحميل البيانات و الشهادات و الأوراق المطلوبة للتقديم على أن يتم مراجعة الأوراق والشهادات من مكتب القبول بالجامعة الأم في انجلترا والتسجيل بالجامعة ويتم التأكد من قبول الطالب حين  يصل الطالب ايميل بالقبول المبدئي و بكيفية استكمال الأوراق المطلوبة و دفع جزء من المصاريف لحجز مكان بالسنة الدراسية ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

وحددت إدارة الجامعة نسبة القبول بكلياتها المختلفة لتكون نسبة القبول بكلية الصيدلة بفرعيها الصيدلة الإكلينيكية 85% وعلوم الصيدلة 80٪ وكلية العلاج الطبيعي 80%، كلية الهندسة بفرعيها المدني والميجاترونكس 80%، وكلية علوم الحاسب الآلي 75%، وكلية إدارة الأعمال 70%، أما كلية الإعلام فحددت لها نسبة  70% بالإضافة إلى شروط القبول الأخرى التي تشترطها الجامعة الأم.

 وحرصا من الجامعة على القيام بالمسئولية المجتمعية، تقدم مؤسسة جلوبال هذا العام عدة منح دراسيه، وهى منحة دراسية مجانية لعدد ٣٠ طالب من الأوائل على مستوى الجمهورية، وتقدم أيضا ٢٠ منحة بنسبة خصم ٥٠٪ على أسعار الجامعة على جميع سنوات الدراسة، لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على مجموع  ٩٧٪ أو أكثر أو ما يعادل النسبة لشهادات الـ IGCSE .

 كما تقدم الجامعة منح التفوق الأكاديمي لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية بنسبة خصم  تصل إلى ٢٠٪ على أسعار الجامعة لوقت محدود.

يأتي حرصا من الجامعة على تبني العقول الشابة المتميزة من خلال دراسات وبرامج متميزة تقدم إليهم تبعا لاهتماماتهم وميولهم الشخصية، ومساهمة منها في صناعة عقول شباب قادرين على الابتكار وتقديم ما هو مختلف حتى تخرجهم، والتحاقهم بسوق العمل فى المستقبل.

 وتعد جامعة هيرتفوردشاير من الجامعات المصنفة عالمياً و قد حصلت على المركز رقم ٢٥٠ ضمن الجامعات الناشئة على مستوى العالم حسب موقع تايمز هاير إديوكيشن مما يجعلها الاختيار الأمثل للتعليم داخل مصر وبشهادة أجنبية كالدارسين في الخارج.

ويبدأ  تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة يوم 22 أغسطس المقبل ما دفع البنوك العاملة في السوق المصرية ببدأ الإعلان عن إمكانية حصول أولياء الأمور علي قرض تعليمي.

تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبة للحصول على قرض التعليم من البنوك المصرية 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض