حفلة 1200

المصرية للتأمين التكافلي تحقق 633 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة 633 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2019 – 2020.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة، أن الشركة تهدف خلال الفترة المقبلة لتعظيم محفظة أقساطها وزيادة قاعدة عملائها عبر جذب فئات جديدة، موضحاً أن أبرز الآليات المقرر إتباعها لتحقيق ذلك تتضمن التوسع بالتأمين البنكي لتسويق منتجات الشركة.

وأوضح أنه توجد خطة متكاملة للتوسع الأفقي في هذا المجال من خلال زيادة عدد الفروع العاملة في البنوك المتعاقد معها، هذا بالإضافة للعديد من المفاوضات مع عدد من البنوك الجديدة للتوسع في هذه الآلية.

وكانت قد وقعت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة اتفاقية تعاون مشترك مع بنك أبوظبي الأول لإطلاق خدمات التأمين المصرفي ليصبح البنك الخامس المتعاقد مع الشركة، حيث تقوم الشركة حالياً بترويج منتجاتها عبر فروع 4 بنوك تضم بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي وبنك مصر “فرع المعاملات الإسلامية”، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني، وذلك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري.

وتسعى الشركة خلال المرحلة المقبلة التوسع بحجم تعاقداتها في آلية التأمين البنكي عبر تفعيل بروتوكول التعاون مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض