حفلة 1200

حريق الدائري.. الحماية المدنية تجري عمليات تبريد الموقع بالصور

قام رجال الحماية المدنية بتنفيذ عمليات تبريد لموقع حريق سيارة نقل محملة بالمواد البترولية انقلبت أعلى الطريق الدائري وتم اشتعال النيران بها، وامتد الحريق لـ7 سيارات ملاكي وأجرة أعلى الطريق.

وتمكن رجال الإطفاء من عمليات السيطرة عليه ثم إجراء عمليات التبريد، تقوم لوادر المحافظة بعمليات رفع للسيارات المتفحمة جراء الحريق.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق الدائري بوقوع حادث مرورى واشتعال النيران فى عدد من السيارات، وعلى الفور انتقل اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور و المباحث إلى موقع الحادث ليتم إجراء عمليات الفحص وجمع المعلومات اللازمة حول الواقعة.

وصرح مصدر أمنى، أنه صباح اليوم، وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب، مما أدى إلى انقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، واشتعال النيران بالسيارة، وامتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق، وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، تم السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .

وقامت الإدارة الغامة للمرور برفع حطام الحادث من الطريق الدائري، وتم تجنيب السيارات من موقع الحادث وإعادة فتح الطريق الرئيسي بعد رفع حطام الحادث، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة بالمكان لفك أى حالة من حالات الزحام المرورى التي يتم رصدها بالمنطقة، مع مراقبة حركة المركبات بواسطة الكاميرات المتواجدة أعلى الطريق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض