حفلة 1200

منح دراسية مجانية من جامعة النهضة لطلاب الثانوية العامة

تقدم جامعة النهضة 10 منح كاملة لأوائل الثانوية العامة من أبناء محافظات الصعيد من المائة الأوائل على مستوى الجمهورية للالتحاق بكليات الجامعة المختلفة ( الطب البشرى – طب وجراحة الفم والأسنان- الصيدلة- العلاج الطبيعي -الهندسة- الحاسب الآلى- إدارة الأعمال- الإعلام والعلاقات العامة).

يأتى ذلك في إطار المسئولية المجتمعية لجامعة النهضة، ودورها الرائد في خدمة قضايا التنمية في مجتمع الصعيد، وحرص الجامعة على دعم الطلاب المتفوقين في الالتحاق بكافة كليات الجامعة واستمرار تفوقهم الدراسي والعلمي، وضمان مساهمتهم الإيجابية مستقبلًا في خدمة مجتمع الصعيد.

كما تقدم الجامعة منح اجتماعية بنسبة 25% من المصروفات الدراسية، حيث تتضمن كلية التسويق 20 منحة والاعلام والعلاقات العامة 25 منحة، بينما تحتوي علوم الحاسب علي 10 منح و والهندسة 50 منحة.

شروط التقديم بالمنح الدراسية بجامعة النهضة

  • أن يكون حاصل على ثانوية عامة من مدرسة حكومية
  • أن يكون مستوفي الحد الأدنى للكلية المتقدم لها.
  • أن يكون الطالب لم يقبل في أي جامعة خاصة أو أهلية.
  • يشترط لاستمرار تمتع الطالب بالمنحة من الجامعة حصوله على معدل تراكمي عام 2 على الاقل عند انتقاله إلى العام الجامعي التالي.

ويبدأ تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة خلال الفترة المقبلة، ما دفع البنوك العاملة في السوق المصرية يبدأ الإعلان عن إمكانية حصول أولياء الأمور علي قرض تعليمي.

تعرف علي التفاصيل والأوراق المطلوبة للحصول علي قرض التعليم بالضغط علي الرابط التالي قرض التعليم من البنوك المصرية

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض