السعودية تطرح مناقصة لشراء 720 ألف طن من الشعير بواسطة رويترز 16 يوليو 2020 | 9:36 ص كتب رويترز 16 يوليو 2020 | 9:36 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 33 قال متعاملون يوم الخميس إن المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية، وهي المشتري الحكومي الرئيسي للحبوب، طرحت مناقصة دولية لشراء نحو 720 ألف طن من علف الشعير. وأضافوا أن الموعد النهائي لتقديم العروض في المناقصة الجمعة 17 يوليو، والشعير مطلوب للوصول إلى السعودية خلال أكتوبر ونوفمبر، وفقاً لرويترز. إقرأ أيضاً السعودية تقر اللائحة التنفيذية لتملك غير السعوديين للعقار وتحدد نطاقات التملك السعودية تعلن موعد وقفة عرفة وأول أيام عيد الأضحى.. تعرف عليه وزير الخارجية يواصل اتصالاته المكثفة مع الأطراف الإقليمية لخفض التصعيد بالمنطقة اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/f331 السعوديةشعيرمناقصة.