حفلة 1200

«أركان للإنشاءات» تصل باستثماراتها لـ400 مليون جنيه بمشروعات سكنية وتعليمية

قال عماد عيسى، رئيس مجلس إدارة شركة أركان للإنشاءات والتنمية العقارية، إنه تم الوصول بإجمالي استثمارات الشركة لـ400 مليون جنيه تتضمن مشروعات سكنية وتعليمية متنوعة بإجمالي 40 مشروع في مدينة السادس من أكتوبر  والتجمع الخامس.

وأكد في تصريحات خاصة، أن الشركة لديها خطة للاستمرار في تنفيذ مشروعاتها رغم أزمة كورونا الحالية للإلتزام مع عملائها بالمواعيد المتفق عليها، وذلك مع الحفاظ على سلامة العمالة في تلك المشروعات باتخاذ كافة التدابير الإحترازية لسلامة الجميع، مشيرا إلى أنه تم طرح أكثر من 6 مشروعات في منطقة بيت الوطن مؤخرا.

وأضاف أن الشركة تمكنت من تسليم وحدات لأكثر من 150 أسرة والتعاقد مع أكثر من 300 عميل لتوفير وحدات متنوعة لهم، لافتا إلى أن الشركة تتبع سياسة التوسع التدريجي في مشروعاتها بالإضافة إلى التأكد من قانونية الأراضي التي يتم تنفيذ المشروعات عليها.

وتابع: تقوم الشركة حاليا بالعمل على مشروع “أركان فيوتشر سكول”  وهو عبارة عن مدرسة بنظام المشاركة في الأسهم حيث تم تقسيم المدرسة لـ500 سهم ويتم بيع الأسهم لعملاء يصبحوا بدورهم أصحاب المدرسة، وتقع على مساحة 8 آلاف متر  في منطقة أكتوبر تم الحصول عليها من أحد طروحات الأراضي التي قامت بها هيئة المجتمعات العمرانية، وتم صدور قرار تخصيص الأرض لصالح الشركة، كما يتم البدء في التنفيذ مطلع العام المقبل باستثمارات تبلغ نحو 150 مليون جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض