EFG

إيرادات السينما المصرية تتضاعف لـ 24 ألف جنيه خلال ثاني أيام فتح دور العرض

شهدت حصيلة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، ارتفاعاً إلى أكثر من الضعف، في ثان أيام إعادة فتح دور العرض السينمائية بنسبة استيعاب 25% من الطاقة الاستيعابية لها، حيث وصلت الإيرادات أمس الأحد إلى 24 ألف جنيه، بعد أن حصدت في اليوم الأول 11 ألف جنيه فقط.

وتعرض قاعات السينما 3 أفلام مصرية، من الأفلام التى عرضت فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى قبل قرار الإغلاق، وهم “لص بغداد”، و”الفلوس”، و”بنات ثانوي”.

وجاءت إيرادات فيلم “الفلوس” في المقدمة، حيث وصلت إلى 13 ألف جنيه، بعد أن كانت 4.300 جنيه، والفيلم من بطولة تامر حسنى، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، وهو قصة تامرحسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

أما فيلم “لص بغداد” فقد حقق 10 آلاف جنيه، بعد أن كانت 6.900 جنيه والفيلم بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وهو تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحصد فيلم “بنات ثانوي” 1.600 جنيه، بعد أن كانت 62 جنيها، والفيلم بطولة جميلة عوض، ومحمد الشرنوبي، وهنادى مهنى، ومى الغيطى، وهدى المفتى، ومايان السيد، ومحمد مهران، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook