السعودية تطرح مناقصة دولية لشراء 960 ألف طن من الشعير بواسطة رويترز 11 يونيو 2020 | 10:56 ص كتب رويترز 11 يونيو 2020 | 10:56 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 18 قالت المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية، وهي المشتري الحكومي الرئيسي للقمح، اليوم الخميس، إنها طرحت مناقصة دولية لشراء نحو 960 ألف طن من علف الشعير. وقال متعاملون إن من المعتقد أن الشعير مطلوب للوصول إلى السعودية خلال أغسطس وسبتمبر ، وفقاً لرويترز. إقرأ أيضاً السعودية تقر اللائحة التنفيذية لتملك غير السعوديين للعقار وتحدد نطاقات التملك السعودية تعلن موعد وقفة عرفة وأول أيام عيد الأضحى.. تعرف عليه وزير الخارجية يواصل اتصالاته المكثفة مع الأطراف الإقليمية لخفض التصعيد بالمنطقة وكانت قد قالت المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية، إنها اشترت 600 ألف طن من علف الشعير في أحدث مناقصاتها العالمية. وأضافت أنها اشترت الشعير بمتوسط سعر 198.63 دولار للطن شاملا تكلفة الشحن. وقال محافظ المؤسسة أحمد الفارس إن الشعير مطلوب للتسليم في فترات من يوليو حتى أغسطس 2020. وستوزع الكمية على عشر شحنات، منها 420 ألف طن للتسليم في موانئ البحر الأحمر و180 ألف طن للتسليم في موانئ الخليج. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/udj1 السعوديةشعيرمناقصة.