تأجيل فعاليات «The Big 5 Dubai» إلى سبتمبر 2021 بسبب «كورونا»

أعلنت «دي إم جي إيفنتس» عن تأجيل إقامة المعرض التجاري السنوي The Big 5 والذي كان مقررا انعقاده خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2020، حيث يأتي هذا التأجيل بعد إجراء مشاورات موسعة مع المجموعاتِ المعنيةِ الرئيسيةِ في أعقاب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتم تأجيل فعاليات المعرض إلى الفترة ما بين 12 و15 سبتمبر 2021، في مركز دبي التجاري العالمي.

وستشمل هذه التواريخ الجديدة أيضًا الفعاليات المُتخصصة التي يتم تنظيمها مع معرض The Big5؛ معرضThe Big 5 Heavy ومعرض Middle East Concrete ومعرض HVAC R Expo ومعرض Middle East Stone ومعرض The Big 5 Solar ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

وقال بن غرينيش، نائب أول رئيس شركة دي إم جي إيفنتس: «لم يكن اتخاذ القرار سهلاً، لكننا نعتقد أنه الأفضل لرواد صناعة التشييد الذين نفخر بالتواصل معهم وخدمتهم منذُ عام 1979» خلال الأسابيع الماضية، وضعنا نصب أعيننا الاستماع إلى العارضين لدينا وزوارنا وغيرهم من المعنيين الرئيسين. نحن نتفهم مدى أهمية انعقاد الأحداث التجارية الناجحة للشركات والتحديات التي تواجه التخطيط مسبقًا لهذه الفاعلية في ظل هذه الأوقات غير المُستقرة. لذلك قررنا تأجيل فاعلية هذا العام لتقديم فاعلية بالحجم والطبيعة التي يتوقع أن يخرج بها معرض The Big 5 في 2021، والتي ستعزز جهود انتعاش قطاع التشييد في حقبة ما بعد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وبحسب التصريحات الصادرة من مُنظمي الفاعلية، فإن الإعلان المبكر عن التواريخ الجديدة سيمكّن رواد الصناعة من التخطيط مسبقًا والانضمام إلى فاعلية تعود بالفائدة على سلسلة قيمة التشييد بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواعيد الجديدة ستتجنب القيود الحالية وستسمح لكل من العارضين والزوار بالالتقاء مجددًا مع العملاء القدامى والجدد في بيئة ممتعة ومنتجة للغاية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook