التموين تشكل غرف عمليات رئيسية لمتابعة توافر السلع خلال العيد

 

أكد الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية على تشكيل غرفة عمليات رئيسية خلال فترة عيد الفطر من قطاع الرقابة والتوزيع والمركزية للتوزيع.وتعمل على أداء الواجب المستهدف تحقيقه وتيسير قنوات الاتصال المباشر والعاجل بين غرفة العمليات والمديريات التموينية ومجمعات العمل التفتيشية صباحا ومساء وتلقي الشكاوى من المواطنين وكذا توجيه مجموعات عمل طبقا لظروف العمل.

وأشار إلى متابعة توافر أسطوانات البوتاجاز خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث سيتم التنسيق مع الهيئة المصرية العامة للبترول علي فتح الشحن أمام المستودعات طبقا للحصص المقررة وذلك من محطات التعبئة الرئيسية التابعة لشركة الغازات البترولية.

ولفت إلى استمرار مجموعات العمل المكلفة للمرور على محطات تعبئة البوتاجاز وكذلك تحديد مسؤول عن كل مستودع بوتاجاز للإشراف على عملية توزيع اسطوانات البوتاجاز المنزلية لضمان توافر الاسطوانات المخصصة للاستهلاك المنزلي والتجاري بالأسعار المقررة حتى يحصل المواطن على احتياجاته بسهولة ويسر.

وأشار إلى التنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال شركتي الجملة (العامة – المصرية) والمجمعات الاستهلاكية ووضع خطة توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وخاصة الهامة والضرورية ومنها التي يتم صرفها بموجب البطاقات التموينية من البدالين التموينيين ومشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية قبل ايام عيد الفطر .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook