«أورا ديفلوبرز» توقع اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع «بنك مصر» لتمويل مشروع «ZED»

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز عن توقيع اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر وذلك لتمويل تطوير  مشروع ZED الشيخ زايد، حيث يمثل هذا التوقيع أول اتفاقية تمويل لـشركة أورا ديفلوبرز للانتهاء من بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد.

وكما وقعت الشركة عقدا مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لتنفيذ المرحلة الأولي من المشروع، حيث قام التوقيع المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفلوبرز واسامة بشاي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات.

قال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفلوبرز: “بعد الانتهاء من المخطط الرئيسي والتصميم المعماري الذي طورته شركة “WATG” الدولية فأننا نتعاون  مع شركة أوراسكوم للإنشاءات في مشروعنا الأول لتزويد عملائنا بجودة عالمية، وضمان التسليم في الوقت المحدد”.

وأضاف أنه تم بدء أعمال البناء في الموقع منذ أغسطس الماضي بأعمال الحفر والأساسات العميقة، وذلك بعد أربعة أشهر فقط من الإعلان عن بدأ البيع، مشيرا إلى أن العمل في الموقع يسير بشكل جيد للغاية.

وقال أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات: “يسعدنا التعاون مع أورا ديفلوبرز في مشروعهم المتميز الجديد. يؤكد هذا المشروع ريادتنا في انشاء المشاريع التجارية المتميزة في مصر وسيضاف إلى سجلنا الحافل في هذا القطاع.”

تابع هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز في مصر: “ منذ بداية مشروع ZED، حرصنا دائماً على التعاون مع مصممين ومقاولين من الدرجة الأولي وذلك لتقديم تجربة حصرية لعملائنا والتي تميز أورا، وهو وعد سنحافظ عليه. كما نفخر بوتيرة العمل في البناء، حيث من المقرر الانتهاء من الانشاءات خلال 35 شهراً، لبدء تسليم للمرحلة الأولي بحلول عام 2023، كما هو مقرر.”

 ويتكون المشروع متعدد الأغراض من 6 مراحل بها أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، فضلاً عن مجمع تجاري إداري. في حين أن المرحلة الأولي التي تم اسنادها لشركة أوراسكوم للإنشاءات تشمل حوالي 600 وحدة سكنية، ويشمل الاتفاق بناء جراج سفلي من ثلاث طوابق، ومول من مستويين وأربعة أبراج سكنية، 17 طابق لكل منهم.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض