«السويس للأسمنت» تختار ياسر النجار رئيسا لمجلس الإدارة

أعلنت مجموعة السويس للأسمنت، عن تعيين السفير ياسر النجار رئيسا لمجلس الإدارة، خلفا لخير الله هامان جردال، وذلك عقب الانتخابات التي عقدها مجلس إدارة المجموعة مؤخرًا.

ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لشركة EN Investment، إحدى شركات خدمات الاستثمار و الاستشارات المالية و العلاقات الحكومية، كما يشغل في الوقت الحالي عضوية مجالس إدارة شركتي ” الدولية للمواد العازلة، والنيل للمواد العازلة”.

وشغل النجار منصب مساعد أول وزيري التخطيط، والاستثمار، و كذلك رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، فضلا عن توليه مهمة المنسق العام لمؤتمر التنمية الاقتصادية المصري الذي عقد في مارس 2015 بمدينة شرم الشيخ.

وعمل النجار خلال الفترة من 2010 وحتي 2014، بمنصب نائب رئيس بعثة سفارة جمهورية مصر في واشنطن العاصمة، وفي وكان له دورا قياديا مع الحكومة المصرية خلال الأحداث المتلاحقة لثورتي يناير 2011 ويونيو 2013 .

وأشرف على الانتخابات البرلمانية للمغتربين المصريين في الولايات المتحدة، وكذلك الانتخابات الرئاسية والاستفتاء اللاحق على الدستور الجديد.

وتمتلك المجموعة 4 مصانع في السويس، والقطامية، وطره، وحلوان، ويعمل بها أكثر من 1400، موظف، يخضعون بصورة مستمرة إلى برامج التدريب والتطوير.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض