ترامب: تخفيض إنتاج النفط سيصل إلى 20 مليون برميل يوميا بواسطة أحمد جلال 14 أبريل 2020 | 12:45 ص كتب أحمد جلال 14 أبريل 2020 | 12:45 ص دونالد ترامب النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 54 قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن تخفيض إنتاج النفط سيصل إلى 20 مليون برميل يوميا في نهاية الأمر. وشكر الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحفي لخلية الأزمة حول مستجدات كورونا اليوم الثلاثاء،ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلادمير بوتين على الاتفاق التاريخي الذي توصل له تحالف “أوبك +”، بعد الوساطة القوية بين السعودية وروسيا على خلفية اندلاع حرب الأسعار بين البلدين. إقرأ أيضاً رئيس الفيدرالي الأمريكي يتجنب الكشف عن تواصله مع ترامب ويؤكد استمرار التنسيق مع وزير الخزانة ترامب يعلق على قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت الفائدة تحت قيادة «وارش» ترامب: إيران وافقت على عدم تطوير أو شراء سلاح نووي.. واتفاق محتمل قد يعيد فتح مضيق هرمز وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي “تويتر”، أمس الأحد، أن صفقة النفط الكبرى لمجموعة “أوبك +” قد تم التوصل لها بالفعل. وكان الرئيس ترام بقرار في الاسبوع الماضي التدخل بين موسكو والرياض من أجل العودة لطاولة التفاوض من أجل وقف حرب الأسعار والتي تسببت في هبوط حاد بأسعار الخام. وأوضح الرئيس الأمريكي أن من شأن هذا الاتفاق أن ينقذ مئات الآلاف من وظائف قطاع الطاقة في الولايات المتحدة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/jhpq تخفيض إنتاج النفطترامب