EFG

مصر تسجل أعلى معدل وفيات يومي بكورونا..وثاني معدل إصابات

إرتفاع إجمالي الوفيات إلى 118 حتى اليوم..والإصابات تتزايد إلى 1699

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن اعلى وفيات من فيروس كورونا اليوم بمصر بتسجيل وفاة 15 حالة، بينهم رجل أجنبي.

وأضافت الوزارة في بيانها اليوم، أن إجمالي الوفيات من هذا الفيروس بمصر بلغ 118 حالة وفاة حتى مساء اليوم.

كما أوضح بيان الوزارة تسجيل ثاني أعلى معدل يومي بالحالات الإيجابية بفيروس كورونا حيث بلغ إجمالي الإصابات اليوم 139 حالة، بينما كان أعلى معدل يومي مسجلا يوم الإثنين الماضي حيث بلغت الإصابات حينئذ 149 حالة.

وأوضحت الوزارة خروج 43 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم رجل أجنبي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 348 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 468 حالة، من ضمنهم الـ 348 متعافيًا.

وقال مجاهد إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الخميس، هو 1699 حالة من ضمنهم 348 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 118 حالة وفاة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook