EFG

الغرف التجارية” تشيد بقرارات “السيسي” الاقتصادية لمواجهة فيروس كورونا

أشاد مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي بالقرارات الاقتصادية التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والتى اتخذتها الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا ودعم الصناعة المصرية والقطاع السياحي والمصدرين والممولين وتقديم الدعم للقطاعات الأكثر تضررًا من فيروس كورونا وغيرها من الإجراءات المهمة .

وقال العربي إن تدخل رئيس الجمهورية جاء في وقت مهم لمساعدة الأنشطة والصناعات المختلفة  ومن ثَمَّ دعم اقتصاد بلدنا القومي .
وتوقع في ظل مثل هذه الإجراءات أن تحقق الصناعات المصرية نموًا ملحوظًا في الفترة القادمة بما ينعكس على نمو اقتصاد بلدنا ، كما أن توجيه الرئيس وزارة المالية برصد 100 مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا أمر مهم ويساعد في التغلب على هذه الأزمة .
ولفت “العربي” إلى أنه بتوجيهات الرئيس وتحركات الحكومة المصرية الواعية في الفترة الماضية والتي تعتبر الأفضل على مستوي العالم أدّى إلى حسن إدارة ازمة السيول وخفف هذا من تداعياتها السلبية كثيرًا ، وهو الأمر الذي يحسب للقيادة السياسية المصرية في رصد ومتابعة الأمور جيدًا والتوعية بها ، وهو ما حدث في أزمة السيول ونفس الأمر يحدث حاليًا في أزمة فيروس كورونا التي تحتاج إلى التكاتف والعمل بالتعليمات التي تصدرها الحكومة حتى نتجنب أي تداعيات سلبية.
أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook