EFG

«الغرف التجارية» تؤكد توافر السلع وتدعو المواطنين عدم الشراء بغرض التخزين

أكد مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية على توافر كافة السلع والمواد الغذائية بأنواعها المختلفة بالسوق وأن هناك كميات كافية في المحال التجارية ومصانع الانتاج سواء السلع الاساسية واي سلع اخري.
وقال المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن السوق التجاري مستقر نتيجة توافر معروض السلع وان فترة غلق المقاهي والمطاعم والمحلات الأخرى تواكبها تواجد المحال الأخرى التي تفتح ابوابها مثل محال البقالة والسوبر ماركت والصيدليات وخدمات توصيل الطلبات للمنازل علي مدار اليوم وبدون اغلاق وهو ما يؤكد استقرار السوق وسير العملية التجارية في مسارها الطبيعي .

و ذكر أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع بالسوق أمن ولذلك مطلوب عدم التكالب علي اي سلعة بغرض التخزين خاصة في ظل توافر معروض جيد من السلع المختلفة وفي كافة المناطق.

وأضاف أن مجالس ادارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة وغرف عملياتها في حالة انعقاد دائم لمتابعة السوق ورصد اي مستجدات قد تحدث به والسعي الي الحفاظ علي استقراره بالتعاون مع كافة الجهات المعنية الأخرى.

وطالب العربي المواطنين في المحافظات المختلفة بضرورة اتباع التعليمات والاجراءات الطبية اللازمة لتجنب انتشار فيروس كورونا مع مراعاة تنفيذ القرارات الحكومية التي تم صدورها.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook