حفلة 1200

وفد من سفارة “اندونيسيا” يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار 

دعا  المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الشركات الاندونيسية لدراسة فرص الاستثمار في المنطقة في ظل المزايا التي تتيحها.

جاء ذلك خلال استقباله  وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة.
ونوه بانه تم   مناقشة فرص التعاون وبحث فرص الاستثمار والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.
وأشار  إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وتعزيز سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .
من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي الملحق التجاري بالسفارة الاندونيسية،حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .
وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض