EFG

« ايجيترافو »  تستهدف مبيعات بقيمة 660 مليون جنيه خلال  العام الجاري

تستهدف  المؤسسة الهندسية للصناعات الكهربائية « ايجيترافو »، زيادة حجم مبيعاتها خلال العام الجاري لتصل إلى 660 مليون جنيه بنسبة نمو 10 % مقارنة بما تم تحقيقه خلال العام الماضي والبالغة نحو 600 مليون جنيه .

قال المهندس عاطف عبد المنعم رئيس مجلس ادارة المؤسسة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن ذلك يأتي في ظل استهداف نمو نسبة الصادرات من إجمالي المبيعات من 14% خلال العام الماضي إلى 25% خلال 2020.

أضاف أن الشركة تستهدف تطوير أسواقها الحالية حيث تتواجد في 25 دولة حول العالم، فضلا عن التوسع في بعض الأسواق الجديدة في افريقيا، موضحا أن من بين الدول المستهدف التصدير لها هذا العام رواندا وغانا.

وأوضح عبد المنعم أن الشركة تعمل حاليا على تطوير بعض خطوط الانتاج فضلا عن اضافة اجهزة اختبارات وذلك لرفع الطاقات الانتاجية بنسبة 20% ، مع تطوير وتحسين جودة المنتجات ، منوها بأن التكلفة الاستثمارية لخطة التطوير تتراوح ما بين 20-30 مليون جنيه .

تابع بأن الشركة تقوم حاليا بتركيب أجهزة الاختبارات وتنفيذ التطوير والتي من المستهدف الانتهاء منها خلال شهر ابريل المقبل، منوها بأن الشركة تعمل في تصنيع المحولات الكهربائية وتصنيع بطاريات نيكل كادنيوم ومحولات زيتية جافة.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...