EFG

ننشر التفاصيل الكاملة لمبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول «بتروسبورت» بإجمالي 861 مليون جنيه

ينشر «أموال الغد» التفاصيل الكاملة لمبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأصول والمنشآت والسيارات التابعة  للشركة المصرية للخدمات الرياضية «بتروسبورت».

وكانت قد خاطبت الشركة المصرية للخدمات الرياضية «بتروسبورت» شركات تأمينات الممتلكات العاملة بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية بالمناقصة المطروحة لتغطية أصولها وسياراتها بإجمالي 861.1 مليون جنيه.

وأوضحت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لشركة بتروسبورت تتضمن تغطية المباني والمنشآت والأصول التابعة للشركة ضد أخطار الحريق  والأخطار الإضافية بإجمالي 628.62 مليون جنيه.

وأضافت أنه تم تخصيص مبلغ 102 مليون جنيه لتغطية أخطار السطو التي تتعرض لها هذه المنشآت، بجانب تغطية خيانة الأمانة للعاملين بإجمالي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى تغطية نقل النقدية بإجمالي 108.6 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة شملت تغطية أخطار السيارات التكميلي للسيارات بالشركة بإجمالي 6.36 مليون جنيه، موزعة بين 2.89 مليون جنيه مبالغ تأمين على السيارات الخاصة، ونحو 3.47 مليون جنيه للسيارات التجارية.

وأوضحت أن وثيقة السيارات التكميلي تشمل على تغطية أخطار الهلاك الكلي والجزئي، بجانب التلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بالإضافة إلى تغطية المسئولية المدنية.

وتابعت «الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية معدات وآلات الشركة ضد أخطار عطل الماكينات والآلات بجانب السرقة والسطو بإجمالي 1.2 مليون جنيه».

جدول يبين مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول «بتروسبورت»

التغطية

مبلغ التأمين

الحريق

628.6 مليون جنيه

السطو

102 مليون جنيه

خيانة الأمانة

15 مليون جنيه

نقل النقدية

108.6 مليون جنيه

سيارات خاصة

2.89 مليون جنيه

سيارات تجاري

3.47 مليون جنيه

الآت والمعدات

1.2 مليون جنيه

الإجمالي

861.76 مليون جنيه

أخبار متعلقة
Comments
Loading...