EFG

ننشر التفاصيل الكاملة لمبالغ التأمين على أصول «تي إي داتا» بإجمالي 1.2 مليار جنيه

ينشر «أموال الغد» تفاصيل المبالغ التأمينية المتضمنة للمناقصة المطروحة من الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” لتغطية أصولها ومقراتها ومخازنها وخزائنها الحديدية بالإضافة إلى محتويات فروع البيع التابعة لها بإجمالي مبالغ تصل إلى 1.2 مليار جنيه.

وقد خاطبت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” عدداً من شركات التأمين العاملة بالسوق لتقديم عروض أسعارها لتغطية أصولها ومقراتها ومخازنها وخزائنها الحديدية بالإضافة إلى محتويات فروع البيع التابعة لها.

وتتوزع مبالغ تأمين وثيقة شركة “تي إي داتا” بين تغطية المباني والمنشآت التابعة للشركة البالغة حوالي 5 مباني بإجمالي مبالغ تصل إلى 570 مليون جنيه، وتضم هي المنشآت مبنى الدقي، بجانب مبنى الداتا سنتر، ومبنى القرية الذكية ومبنى جزيرة العرب بالإضافة إلى مبنى أكسيد.

وتصل مبالغ التأمين الخاصة بتغطية مخازن شركة “تي إي داتا” إلى نحو 190 مليون جنيه؛ موزعة على تغطية مخزن أبورواش، وكذلك مخزن أبورواش 2 ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتشمل الوثيقة أيضاً تغطية زجاج مباني الشركة ضد مخاطر الكسر وإصابته بالسرطان بإجمالي 6.5  مليون جنيه، بالإضافة إلى تغطية عدد أجهزة الواي فاي ونقل الراوتر من مخازن الشركة إلى فروعها بإجمالي مليون جنيه.

ونوهت؛ أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية خزينة الشركة ضد السطو والسرقة بالإكراه بإجمالي مبالغ تصل إلى 20.5 مليون جنيه، بجانب تخصيص 280 ألف جنيه من مبالغ التأمين لتغطية خيانة الأمانة لأمناء العهد والخزائن سنوياً، بجانب تغطية خطر الفقد والسرقة بالإكراه خلال التنقلات البرية بإجمالي 167.3 مليون جنيه.

وتابعت “تشمل الوثيقة على تغطية أخطار المسئوليات المهنية والمدنية تجاه الغير بالوثيقة بإجمالي مبالغ تأمينية للحادث الواحد تصل إلى 500 ألف دولار، بما يعادل حوالي 10 ملايين جنيه”.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل كذلك على تغطية مخاطر العنف السياسي شاملة على الشغب والإضراب والإضطرابات المدنية والتآمر والثورة والعصيان المسلح والتمرد والإعتداء على سيادة الدولة، بجانب خطر الحروب الأهلية، وذلك بنحو 25% من مبالغ تأمين الوثيقة.

 

الشئ موضوع التأمين مبالغ التأمين
مباني ومنشآت 570 مليون جنيه
مخازن الشركة 190 مليون جنيه
زجاج مبنى القرية الذكية 6.5 مليون جنيه
المسئوليات 10 ملايين جنيه
الخزائن الحديدية 20.5 مليون جنيه
نقل النقدية 276.7 مليون جنيه
خيانة الأمانة 280 ألف جنيه
النقلات البرية 167.3 مليون جنيه
أجهزة الواي فاي والراوتر مليون جنيه
الإجمالي 1.2 مليار جنيه

 

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...