EFG

«دشت باك» لصناعة الورق تستهدف طرح 30% من أسهمها خلال الربع الأول من 2020

أعلنت شركة دشت باك لصناعة الورق عن دعوة الجمعيه العمومية الغير العاديه من أجل الموافقه على طرح  عدد من أسهم الشركه لزياده رأس المال الشركة خلال الربع الأول من 2020 ، مطالبة الراغبين فى المساهمه بالاسراع فى تسجيل شراء الأسهم.

وقال المهندس تامر خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه من المستهدف طرح 30 % من رأس مال الشركه بما يعادل قيمه نحو 40 مليون جنيه، وذلك بحد أدنى 500 سهم، وحد أقصى نحو 5000 سهم، مشيرا إلى أن الراغبين في شراء الاسهم عليهم التسجيل عبر الأنترنت، أو من خلال  زياره مقر الشركه للتسجيل.

وأوضح أن الهدف من طرح الأسهم هو زياده رأس مال خاصه أنه جارى الانتهاء من استخراج التراخيص الخاصه بتنفيذ المصنع انتاج الورق و بدء نشاط  الشركة بشكل فعلى خلال 3 شهور للقيام بأعمال الانشاءات الخاصه بالمصنع.

وذكر خليل أن الشركه  تمثل أحد الشركات المساهمه وشركات التوصية بالأسهم وفقا لأحكام القانون، بهدف انشاء مصنع الورق الدشت بمختلف أحجامه وأنواعه، كأكبر المصانع في إنتاج ورق الدشت على مساحه تقدر بنحو 25 ألف متر حتى يستوعب إقامة المصنع والجهاز الإداري للشركة داخل منطقه المطورين الصناعيين بمدينه السادات فى محافظة المنوفية.

ونوه بأنه  تم تحديد نحو 130 مليون جنيه كرأس مال للشركه وذلك من أجل استكمال باقي مراحل الإنشاء والإنتاج والتشغيل للشركة، متوقعا أن يصل حجم  إنتاج المصنع نحو 122 ألف طن ورق سنويا على أن يبدأ الإنتاج خلال العاملين، ويتم التصدير للخارج، كما يوفر المصنع  نحو 1300 فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر

أخبار متعلقة
Comments
Loading...