EFG

« IEPPCO » تستهدف تحقيق مبيعات 60 مليون جنيه خلال 2020

تستهدف الشركة الدولية لتجهيز وتعبئة البيض المبستر ” IEPPCO ” تحقيق مبيعات خلال العام المقبل بنحو 60 مليون جنيه، وتصدير 50% من طاقتها الانتاجية.وقال المهندس محمد صالح مدير المصنع في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة استطاعت خلال السنة الأولى من طرح منتجاتها في السوق تحقيق 80% من مستهدف المبيعات البالغ 40 مليون جنيه خلال 2019، وكانت الشركة قد بدأت التصنيع في ديسمبر 2018 بالمنطقة الصناعية الرابعة ببرج العرب.

وأضاف أن الشركة لديها احدث التكنولوجيات الأوروبية في مجال تجهيز وتعبئة البيض المبستر من ايطاليا والدنمارك ، موضحا أن الشركة متخصصة في إنتاج البيض المبستر بكافة أنواعه ” بيض كامل، صفار بيض، بياض بيض” بالإضافة إلى المنتجات الخاصة” بيض كامل مبستر بالملح أو السكر، صفار بيض مبستر بالملح، بياض بيض مبستر بالسكر أو الإضافات الخاصة”، وذلك بكافة الأحجام والعبوات التي يحتاجها السوق المصرية.

وأوضح صالح أن المصنع يعمل بطاقة تتراوح ما بين 40-45 طن يوميا، وتسعى الشركة لتشغيله على مدار 24 ساعة يوميا لتصل بطاقتها الانتاجية لنحو 55 طن يوميا، منوها بأن الشركة استطاعت الوصول بمنتجاتها لما يتراوح بين 60-70% من محلات وشركات الحلويات والمخبوزات والمايونيز.

وأشار إلى أن الشركة متعاقدة حاليا مع عدد من مزارع الإنتاج الداجني لتوريد احتياجاتها من البيض، فضلت عن امتلاكها مزرعتين خاصة وان الشركة تعتمد بشكل اساسي على البيض المحلي في عملية الانتاج.

وعن التصدير لفت صالح إلى أن الشركة نجحت في التصدير للكويت والاردن خلال العام الجاري ليمثل التصدير 25% من مبيعاتها، وتسعى للتوافق مع اشتراطات السوق السعودي لدخول القائمة البيضاء للتصدير لهذا السوق خلال العام المقبل، موضحا ان الشركة تستهدف تصدير ما بين 50- 60% من طاقتها الانتاجية خلال العام المقبل وذلك لمعظم دول الخليج.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...