« سيمرايز لمكسبات الطعم» تستهدف ضخ 2 مليون يورو استثمارات جديدة خلال 2020

 

كشف ابراهيم وجدي العضو المنتدب لشركة سيمرايز مصر لمكسبات الطعم والرائحة، عن اعتزام الشركة مواصلة ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية سنويا لتطوير منتجاتها، منوها بأن قيمة الاستثمارات المستهدفة خلال العام المقبل لن تقل عن مليوني يورو.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم للاعلان عن افتتاح مركز الابتكار في مصر، إن تلك الاستثمارات ستكون مخصصة لزيادة الطاقات الإنتاجية بثلاثة أضعاف الطاقة الحالية البالغة 10 آلاف طن سنويا.
وأشار وجدي إلى أن الشركة تمتلك 3 مصانع لإنتاج مكسبات الطعم والرائحة السائلة والبودر بهم 6 خطوط ، وتعمل الشركة سنويا على تطويرها لمواكبة احدث التكنولوجيات.
ولفت إلى أن الشركة تعتمد بشكل كبير على المواد الخام المحلية خاصة في ظل تمتع بمصر بطبيعة تمتاز بتنوع الاعشاب والمكونات التي تستخدمها الشركة في الإنتاج حيث تتجاوز نسبة المكون المحلي في بعض المنتجات 90%، وتختلف هذه النسبة من منتج لآخر.
وأضاف أن الشركة تمتلك حصة سوقية بقطاع المكسبات تصل لنحو 30% ، وتستهدف الشركة تحقيق نموا في المبيعات يتراوح ما بين 10-15% سنويا.
وذكر وجدي أن نسبة التصدير تتراوح بين 15- 20% من إنتاج الشركة في مصر، ومعظمها لدول مثل “كينيا وأوغندا والسعودية والإمارات واليمن وسوريا “ومختلف الدول العربية والأفريقية.