«العاصمة» تبدأ طرح أراضى للحجز الفورى تلائم مشروعات الكمبوند بمساحات تبدأ من 20 فدان


تطرح شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مجموعة من الأراضى التى تلائم مشروعات الكمبوند السكنى بمساحات تبدأ من 20 فدان ، وتتاح هذه الأراضى للحجز الفورى.

أكد مصدر مسئول بالقطاع العقارى بالشركة، أن العاصمة تمتلك أراضى تتاح للحجز الفورى وبمجرد تقديم الطلب عليها ودفع جدية الحجز، وتتناسب هذه الأراضى مع مشروعات إنشاء التجمعات السكنية المغلقة “الكمبوند” ، لافتا إلى أن الشركة تتلقى طلبات متنوعة من قبل المستثمرين خلال الفترة الراهنة، فضلا عن تلقى حزمة من الاستثمارات الأجنبية التى تدرس التواجد بالعاصمة عبر تنفيذ مشروعات ضخمة.

وأشار إلى أن مساحات الأراضى الملائمة للحجز الفرورى تبدأ من 20 فدان ، وبقيم اسعار تتراوح من 3800 جنيه للمتر وحتى 5500 جنيه للمتر وتتباين قطع الأراضى بحسب الموقع المخصص لها ونسب التميز .

تابع: أن شركة العاصمة لم تنتهى حتى الآن من تخصيص كامل مساحات الأراضى المتاحة بالسبقية الثانية فى الحى السكنى الثامن R8 والذى يأتى ضمن الطرح الثالث للأراضى بالعاصمة ويتضمن 26 قطعة أرض بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن قيمة جدية حجز الأراضى تبلغ 20% .

وأوضح أن شركة العاصمة تمتلك حاليا 50 قطعة أرض متاحة للبيع وتخصص للنشاط الإدارى  والتجارى وتقع هذه الأراضى فى المنطقة المحصورة ما بين الحى السكنى الثانى والحى السكنى الثالث بمساحات تبدأ من 3 آلاف فدان وحتى 5 آلاف فدان، كما تتراوح الأسعار لتبدأ من 12 ألف جنيه للمتر وحتى 15.500 ألف جنيه للمتر بحسب الموقع المخصص للأرض ونسب التميز.

 

Comments
Loading...