EFG

عمرو القاضي:ارتفاع ثقة العملاء بالاستثمار في العقار …وتسويق 3 آلاف وحدة بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية

قال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن هيئة الملكية للشركة يتضمن 60% هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و40% لبنك التعمير والإسكان، وتطور الشركة مشروعات خاصة بها، بالإضافة لتطوير وتسويق مشروعات لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مثل أبراج “نورث إيدج” بالعلمين الجديدة، والذي تم الإنتهاء من تسويق 6 أبراج منه خلال عام ونصف، بالإضافة لبدء تسويق مشروع “مزارين” بالمدينة.

 

أكد خلال مؤتمر “التطوير العقاري الرابع” أن مدينة العلمين الجديدة مختلفة تعتمد على مبدأ الاستدامة وتكامل الانشطة الاقتصادية داخل المدينة من سكني وزراعي وصناعي وسياحي وطبي وتعليمي بهدف تشغيل المدينة طوال العام، لافتا إلى أن هناك ثقة في الاستثمار العقاري بشكل عام خلال الفترة الحالية في كافة المدن الجديدة.

 

أشار إلى أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري قامت بتطوير وتسويق عدة مشروعات في مختلف المدن الجديدة من العلمين والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية وذلك يعكس حجم التنمية التي تقوم بها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لافتا إلى أنه سيبدأ تسليم وحدات من هذه المشروعات 2020.

 

تابع: تم طرح 6 أبراج بالعلمين وفيلات بإجمالي 3 آلاف وحدة بالمدن الجديدة، حيث تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتجهيز الوحدات وتسعيرها والخطة التسويقية وتتولى الشركة تسويقها، لافتا إلى أن سيتي إيدج هي مطور وطني للدولة وهذا هو الهدف الرئيسي من تدشينها.

 

أضاف أن السوق العقاري سوق قوي وواعد وبه طلب حقيقي وضخم ويستوعب كل المدن التي يتم تنفيذها حاليا وكل ما تنتجه الشركات العقارية والدولة من وحدات سكنية.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...