EFG

«العبد» تعتزم طرح تطوير 12 فدان بأكتوبر خلال العام المقبل بإستثمارات متوقعة مليار جنيه

تُخطط الشركة المساهمة المصرية للمقاولات “العبد” لبدء طرح مشروعا إستثماريا جديدا بمنطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر خلال 2020 المقبل، وذلك ضمن خطتها لتطوير محفظة الأصول التابعة لها والتوسع فى النشاط الاستثمارى بما يدعم زيادة حجم الأعمال ومضاعفة العوائد الربحية للشركة.

أكد المهندس سعيد فتوح، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ، أن الشركة تستهدف زيادة محفظتها الاستثمارية خلال الفترة المقبلة عبر إستغلال الأصول التابعة لها، يما يُمكنها من تعظيم العوائد الربحية وفتح مزيد من فرص الأعمال.

وأضاف أن الشركة تعتزم طرح تطوير 12 فدان بمنطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر خلال مطلع العام المقبل ، حيث من المقرر تطوير المشروع ليشمل تنفيذ مجموعة من المبانى الإدارية الخدمية بجانب إنشاء مدرسة تعليمية ، وبحجم إستثمارات متوقعة تقدر بمليار جنيه.

أشار إلى أن الشركة تعلم حاليا على إنهاء الإجراءات الخاصة بنشاط الأرض مع جهاز مدينة 6 أكتوبر تمهيدا لبدء طرح تصميمات المشروع وإنهاء الدراسات الخاصة به، حيث من المقرر أن يساهم المشروع فى توفير الخدمات المتكاملة للمنطقة السكنية بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...