“سوديك” تُسند عقود انشاءات بقيمة 300 مليون جنيه لمشروع “سوديك ايست”

 

قامت سوديك بإسناد عقود انشاءات بقيمة تخطت 300 مليون جنيه حتى الآن لتطوير مشروع سوديك ايست، أكبر مشروعات الشركة في منطقة شرق القاهرة.

وبدأت الشركة العمل في مشروع سوديك إيست العام الماضي، وذلك بعد الإطلاق الناجح لأولى مراحله والمكونة من منازل عائلية منفردة والتي حققت مبيعات بلغت 2 مليار جنيه، كما قد بدأت الأعمال الانشائية بكل المراحل التي تم إطلاقها بالمشروع حيث من المتوقع بدء عمليات التسليم في نوفمبر 2120.

من ناحية أخرى أعلنت سوديك عن شراكتها مع ويل سبرنج، المؤسسة الرائدة في التعلم التجريبي والعملي والتي سيتم تكليفها بإدارة وتفعيل مكون التخييم والمعسكرات المختلفة التي ستُقام في البارك الذي يمتد على مساحة 6 أفدنة داخل سوديك ايست، حيث من المتوقع أن يصبح البارك هو أول موقع للتخييم يشغل هذه المساحة في مصر، وسيستفيد في الوقت نفسه من النادي الرياضي الملاصق له والذي يشغل مساحة 41 فدان، ويديره نادي Club S، الذراع الرياضي لشركة سوديك.  

تعاقدت سوديك أيضاً مع شركة Emirates لإقامة مجمع متاجر للتجزئة والخدمات بما في ذلك المنافذ البيعية التابعة لها، كما أعلنت الشركة كذلك عن أنها في المراحل الأخيرة من المفاوضات مع متخصصين متنوعين للمكونات الترفيهية في المشروع، بالإضافة لعدد من الشركاء الآخرين لإدارة المدارس والخدمات الطبية. يشغل مشروع سوديك ايست مساحة 655 فداناً، ووضع مخططه العام مكتب ساساكي الأمريكي، ويمثل سوديك ايست مشروعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات وتشكل المساحات المفتوحة والخضراء 84% من مساحته الاجمالية. يتم تطوير سوديك ايست بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويشغل المشروع موقعاً استراتيجياً بين طريقين سريعين هما القاهرة-السويس والقاهرة-الاسماعيلية، ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من العاصمة الإدارة الجديدة من خلال شبكة الطرق الجديدة هناك.   

Comments
Loading...