«مصر إيطاليا العقارية» تقترب من توقيع قرض بقيمة 600 مليون جنيه لصالح مشروع «كايرو بيزنس بارك»

كشف محمد العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن قرب توقيع قرض بقيمة 600 مليون جنيه، والذي من المتوقع أن يكون خلال أسابيع قليلة يوجه لصالح مشروع كايرو بيزنس بارك مع عدة بنوك، موضحا أنه سيبدأ تسليم المرحلة الاولى بالمشروع يونيو المقبل، على ان يتم تسليمه بالكامل 2022.

أضاف في تصريحات خاصة، أن انخفاض سعر الفائدة حاليا يشجع الكثير من الشركات العقارية على الاقتراض البنكي للاسراع بمعدل تنفيذ مشروعاتها وكذلك الدخول في فرص استثمارية جديدة، فضلا عن تشجيع العملاء على الاستثمار في العقار ذو العائد الاستثماري المضمون والمرتفع.

أوضح أن المشروع عبارة عن مجمع إداري يضم 42 مبني اداري يعتمد على الخدمات الالكترونية، بالاضافة ساحة انتظار تتسع لنحو 3500 سيارة وقاعة مؤتمرات وفندق 5 نجوم يضم 120 غرفة. ويقام المشروع على مساحة 74 ألف م2.

أكد أهمية مبادرة وزارة الإسكان للتعاون مع المطورين العقاريين لتنفيذ وحدات بمشروع الإسكان الاجتماعي مقابل تنفيذ وحدات لمتوسطي الدخل بنسبة 30لـ70% للمطورين، والتي تفيد كافة الأطراف، فالوزارة يصبح لديها مزيد من وحدات الاسكان الاجتماعي والمطورين يصبح لديهم أراضي لتنفيذ وحدات للاسكان المتوسط عليها وهي شريحة كبيرة بالسوق.

Comments
Loading...