إطلاق “كيو إي ماركتس ” أول منصة إلكترونية لمنتجات البقالة

أطلقت اليوم ” كيو إي ماركت –Q e-markets ” منصتها الإلكترونية لشراء منتجات البقالة على الانترنت

 

قال هشام الصافي الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة “كيو إي ماركتسQ e-markets“، إن المنصة تستهدف تبسيط عملية شراء الاحتياجات اليومية للمنزل من منتجات بقالة وغيرها من السلع الأساسية، من خلال جمعها في منصة واحدة.

 

واضاف، ان “كيو إي ماركتس –Q e-markets” يجمع السوبر ماركت ومحلات البقالة بمختلف فروعها في كل منطقة جغرافية بالقاهرة والجيزة على منصة واحدةليتمكن العميل من شراء احتياجاته بضغطة زر على أن يتم توصيلها له في نفس اليوم وفي غضون دقائق من إتمام عملية الشراء .

 

وعن مميزات خدمة كيو إي ماركت –Q e-markets  قال هشام الصافي إنه يمكن للعميل طلب منتجة من خلال تطبيق الهواتف الذكية على “أندرويد أو ios” أو من خلال الموقع الالكتروني.

 

وتوفر المنصة قاعدة عريضة من مستلزمات البقالة واحتياجات المنزل، ويستطيع المستخدمون شراء طلبات البيت من الخضار والفاكهة وغيرها من المنتجات مباشرة من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني ليتم توصيلها حتى باب المنزل في خلال ٦٠ دقيقة من إتمام عملية الشراء، كما يمكن للعميل تتبع منتجه عبر التطبيق او الموقع الالكتروني حتى استلامه.

وتتيح “كيو إي ماركتس –Q e-markets” شراء مستلزمات البقالة مثل ” المكرونة – الأرز – الزيت – السكر – الشاي – الخضروات والفاكهة – منظفات المنزل – الألبان – الحلوى – المعلبات – المجمدات – السجائر”.

وتوفر “كيو إي ماركتس –Q e-markets” سداد قيمة المشتريات كاش عند الاستلام، فيما تنوي الشركة اضافة خيار الدفع بواسطة بطاقات الائتمان خلال الفترة المقبلة.

 

وقال هشام الصافي : ” نستهدف جمع مختلف المنتجات التي يحتاجها العميل في منصة واحدة، حيث نخطط اضافة محلات الملابس المختلفة الى خيارات الشراء بالمنصة، وكذلك الاجهزة الالكترونية، لتحويل المنصة لمول أونلاين يجمع كل احتياجات العميل في مكان واحد”.

 

وتنوي الشركة اضافة مختلف العلامات التجارية من بائعي الملابس والأجهزة الالكترونية بمختلف فروعها الى المنصة ما يوفر قاعدة عريضة من الخيارات لدى المستهلك.

 

وتتيح “كيو إي ماركتس –Q e-markets”  خدماتها في القاهرة والجيزة خلال فترة التشغيل التجريبي للخدمة على ان تتوسع بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.

 

Comments
Loading...