«بي تك» تُبرم اتفاقاً جديداً مع «فوري» لتحصيل مبيعاتها بمصر

أعلنت شركة فوري المتخصصة في التكنولوجيا المالية عن اتفاقها مع بي تك المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمصر، لتسهيل عمليات التسوق والدفع لمنتجات بي تك من خلال موقع وتطبيق بي تك بالتعاون مع منصة Fawry Pay.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، محمود خطاب، إن اختيار منصة Fawry Pay  التابعة لشركة فوري لتسهيل تجربة التسوق على عملاء بي تك وإتاحة طرق دفع تساعدها على التحصيل بطريقة أكثر تطورا.

وأضاف خطاب في بيان، أن الاتفاق يتيح لعملاء الشركة السداد لدى أكثر من 105 آلاف نقطة بيع لفوري ومن خلال محافظ المحمول البنكية القنوات البنكية المتعاقدة مع فوري واونلاين باستخدام بطاقة الائتمان.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة فوري محمد عكاشة، عن التعاون الجديد بين “Fawry Pay” و”بي تك” يتيح بجانب طرق الدفع المتنوعة خاصية جديدة وهي الـ Direct Debit أو الخصم التلقائي شهرياً من بطاقة العميل البنكية مما يسهل على العميل التسوق سواء السداد على مرة واحدة او تقسيط مع بي تك ودفع اقساطه تلقائياً بشكل شهري من دون الحاجة لتصفح الموقع أو التطبيق في كل مرة وهي خاصية اختيارياً حسب رغبة العميل.

يذكر أن التعاون بين  فوري وبي تك بدأ منذ عام 2016، للتسهيل على العملاء عمليات الدفع الإلكتروني؛ حيث بدأ التعاون بسداد أقساط “الميني كاش” من بي تك من خلال منافذ فوري وتطور التعاون بعد دخول منصة Fawry Pay لموقع وتطبيق بى تك.

وأكدت فوري أن الشراكة الجديدة مع بي تك تستهدف أكثر من مليون عميل يقومون بشراء الأجهزة بالتقسيط من خلال فروع بي تك التي وصل عددها لـ 85 فرعاً بـ25 محافظة، وتستحوذ على 5.5 بالمائة من مبيعات سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية البالغة 100 مليار جنيه سنويأ.

 

Comments
Loading...