EFG

بيبسيكو مصر ترعى النسخة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني

أعلنت شركة بيبسيكو مصر المتخصصة فى مجال الأغذية والمشروبات، عن رعايتها للعام الثاني على التوالي للنسخة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي ستقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019. ويقام المهرجان هذا العام بمشاركة عدد من نجوم الفن والثقافة من مصر والعالم، للاستمتاع بالأعمال الفنية المتنوعة ما بين الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية، والتى تم إنتاجها داخل عدة بلدان عربية وأجنبية.

تأتي رعاية بيبسيكو مصر للمهرجان تقديرًا للنجاح المذهل الذي حققه المهرجان على مدار الأعوام الماضية، مما ساهم في إعادة وضع مصر على خريطة المهرجانات الإقليمية والعالمية والتأكيد على الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر من خلال حضور متميز لنجوم السينما العالميين والإقليميين.

صرح محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو مصر: “نفخر برعايتنا لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني على التوالي ايماناً منا بالدور الحيوي الذي يلعبه المهرجان كمنصة لدعم المواهب الشابة في المجال الفني وعرض مواهبهم المختلفة على المستوى الإقليمي.”

وقال: “نحرص من خلال برامجنا المتعددة على تمكين الشباب المصري المبتكر في مجالات مختلفة وعلى رأسها الرياضة والفن كونهم من وسائل ارتقاء الشعوب.”

يذكر أن قامت شركة بيبسيكو مصر من خلال رعايتها للمهرجان في نسخته الثانية العام الماضي بتقديم العديد من النشاطات والفعاليات مع نجوم وزوار المهرجان، والتي هدفت إلى توفير متابعة يومية لأحداث المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قام المهندس نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي خلال كلمته في ختام نسخة العام الماضي بتوجيه الشكر لشركة بيبسيكو مصر لدورها الفعال بأنشطة متميزة ساهمت فى زيادة التفاعل بين حضور المهرجان.

وستقوم بيبسيكو مصر هذا العام بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية من خلال منتجاتها الشهيرة للمساهمة في إثراء المهرجان على مدار أيامه المختلفة.

ومن المقرر أن تستمر دورة هذا العام فى إتاحة الفرص أمام السينمائيين المصريين والعرب من جميع أنحاء العالم للتعرف وتبادل الخبرات والاندماج معاً، من أجل خلق مشهد ثقافى متكامل فى جميع أنحاء مصر.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...