EFG

“ايفرجرو” للأسمدة تستهدف نمو حجم صادراتها 10% خلال العام الجاري 

كشف مصطفي فؤاد رئيس القطاع التجاري بشركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة عن استهداف الشركة نمو حجم صادراتها خلال العام الجاري بنسبة 10% لتصل لنحو 200 ألف طن.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش معرض صحاري، إن الشركة استطاعت خلال العام الماضي من تصدير نحو 180 ألف طن من منتجات سلفات البوتاسيوم ونترات الكالسيوم و الكالسيوم كلوريد.

وأضاف فؤاد أن الشركة تقوم بالتصدير حاليا لأكثر من دولة في أوروبا والامريكيتين الشمالية والجنوبية وآسيا وأفريقيا وكذلك الدول العربية منها “اليابان وأمريكا وإيطاليا واليونان، والمغرب والجزائر، وكندا ونيوزيلندا واستراليا”.

وأشار إلى استهداف الشركة زيادة معدل الصادرات سواء بدخول دول جديدة أو التوسع في الأسواق الحالية من خلال زيادة الكميات المصدرة إلى كندا وكوريا الجنوبية، منوها بأن الشركة تستهدف الوصول بعدد الأسواق التي يتم التصدير إليها لنحو 100 دولة هلال الفترة المقبلة.

 

ولفت فؤاد إلى حصول الشركة  علي العديد من شهادات الأيزو (الجودة) وهي ISO 9001 ، 14001 ، 18001 ، 17025، كما إنها مسجلة بشهادة REACH من الاتحاد الاوروبي والتي تساعد على دخول المنتجات الخاصة بالشركة للقارة الأوروبية خاصة وأنها أصبحت عنصرا أساسيا لعملية التصدير منذ 2018.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...