«أموال الغد» الشريك الإعلامي الرسمي لمؤتمر «يورومني مصر» الاثنين 9 سبتمبر

حصلت مجلة أموال الغد على حقوق الشراكة الإعلامية الرسمية للدورة الرابعة والعشرين  لمؤتمر اليورومني الذي سيعقد في القاهرة الإثنين المقبل 9 سبتمبر، ويفتتحه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي .

ويركز المؤتمر هذا العام على موضوع الابتكار والتحول الرقمي من خلال عدد من الجلسات والحلقات النقاشية المُتخصصة في هذا المجال وسط حضور دولي وبمشاركة عدد كبير للشخصيات الرائدة من مختلف القطاعات المالية المصرفية في مصر.

وسيتناول أيضا مدى أهمية الثورة الرقمية الحديثة وتأثيرها على مستقبل الاقتصاد المصري، مع استعراض الأساليب والإجراءات التي تكفل للاقتصاد المصري تحقيق النجاح في إطار النظام المالي العالمي الجديد، والذي يعتمد على المعلومات ونظم الاتصال المتطورة.

وتصدر مجلة أموال الغد عدد خاص بمناسبة انطلاق المؤتمر، ويركز العدد الجديد على إبراز عملية التحول الرقمي التي تتم بالقطاع المالي في مصر وعلى رأسه القطاع المصرفي والذى يشهد ثورة تكنولوجية غير مسبوقة في المعاملات المالية والخدمات المقدمة للمواطنين في ظل استراتيجية البنك المركزي المصري الطموحة والهادفة لدعم ونشر الشمول المالي في كافة المحافظات، وتتبنى الحكومة توجه رئيسي نحو تحويل كافة معاملاتها المالية والنقدية إلى إلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض العدد أهمية التحول الرقمي في كافة القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية لتحقيق النجاح في إطار النظام المالي العالمي الجديد والذي يعتمد على تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، بما يدعم جهود الدولة المصرية لتحسين أداء السوق، وانعاكسًا دقيقًا وإيجابياً لنتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تبنته القيادة السياسية ونفذت جزءًا كبيرًا منه خلال الفترة الماضية.

ويستعرض العدد بالتحليل مستهدفات القطاعات الاقتصادية المختلفة خلال العام المالي الجاري، واستطلاع آراء كبار المستثمرين حول قدرة هذه القطاعات على تحقيق مستهدفاتها وتبني أفكار مبتكرة، وذلك في ضوء ملف الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، وفي إطار زيادة الإنتاج والصادرات، وضبط وتحسين البيئة التشريعية للاقتصاد.

وتعتزم إدارة المجلة بمناسبة انطلاق فعاليات مؤتمر اليورومنى، زيادة عدد النسخ المطبوعة للوصول الى كافة تجمعات الأعمال وكبار المسئوليين في ظل الثقة الكاملة والمتابعة المستمرة لما ينشر بالمجلة على كافة الأصعدة.

وسيتم ترجمة كامل المحتوى الصحفي الخاص بالمجلة، إلى اللغة الانجليزية، لنشره على البوابة الالكترونية للمجلة والتي تصدر باللغة الانجليزية، والتي تعد البوابة الوحيدة في مصر التي تخاطب المجتمع الدولي والمؤسسات العالمية، وتلقي الضوء على فرص الاستثمار الموجودة والشركات العاملة في السوق المصرية.

ومن المقرر أن  يشارك في مؤتمر اليورومني هذا العام وزيري المالية والتجارة والصناعة، هذا إلى جانب مشاركة عدد من كبار الشخصيات من البنك الدولي، وصندوق النقد الدولي، وSchroders، وفوري، وTemenos و Fintech Galaxy، والخير كابيتال، وسيتي بنك وDopay وغيرهم من المشاركين .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض