EFG

“غرفة القاهرة” تنظم 11 معرضا لـ” أهلا مدارس” دعما للمواطنين

تعتزم غرفة القاهرة التجارية تنظيم 11 معرضا تحت عنوان ” أهلا مدارس” في بداية سبتمبر المقبل في عدة مناطق متنوعة بمحافظة القاهرة للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين خاصة في المناطق الشعبية والأكثر احتياجا.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة أنه سيتم افتتاح المعرض الرئيسي الأحد المقبل بقاعة الصندوق الإجتماعي وأيضا المعارض الفرعية التي تراعي تغطية أكبر عدد من المناطق لمساندة المواطنين في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد.

وأوضح أنه تم مراعاة العنصر الجغرافي في إختيار المناطق في محافظة القاهرة ليتم تنظيم المعارض بها سواء شعبية أو غير ذلك والتركيز علي المناطق الأكثر احتياجا والتي تحتاج المساندة الفعلية.

وأكد أن كافة الغرف تنظم معارض أهلا مدارس في العديد من المناطق بالمحافظات المختلفة وتراعي المناطق الأكثر احتياجا وهناك جهود كبيرة مبذولة من رؤساء وأعضاء الغرف التجارية من أجل دعم المواطنين علي مستوي الجمهورية ، موجهًا شكره لكافة الوزارات والجهات المعنية و مسئولي الغرف التجارية علي مستوي الجمهورية علي الجهود المبذولة من أجل تنظيم وإنجاح هذه المعارض وتحقيق الهدف منها وهو إفادة ومساندة مواطنينا ودعمهم بشكل حقيقي لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وذكر المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية أن التنسيق علي قدمًا وساق بالغرفة لتنظيم معارض جيدة وفي مناطق متنوعة بمحافظة القاهرة، حيث أنه بناء علي تعليمات المهندس إبراهيم العربي بتنظيم عدة معارض في المناطق المختلفة من محافظة القاهرة بجانب المعرض الرئيسي الذي تنظمة الغرفة بالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة بمقر الصندوق الإجتماعي والذي سيتم افتتاحه الأحد المقبل، تم تجهيز عدة معارض أخري في عدد من المناطق الشعبية الأكثر احتياجا بحيث نصل إلى المواطنين في أماكنهم لتخفيف الأعباء عليهم، وتقليل تكلفة انتقالهم للمعارض بالذهاب إليهم في أماكنهم لتحقيق الغرض من مساندة الغرفة لهم.

وأوضح أن عدد المعارض التي تم تجهيز بعضها يصل إلى 10 معارض متفرقة في ربوع القاهرة منها في مناطق ” الساحل والمعادي وروض الفرج ومدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء وعين شمس” علي أن تشمل هذه المعارض كافة مستلزمات المدارس بأسعار التكلفة لأنها من المنتج والمستورد مباشرة .

وأشار إلى أن الغرفة دائما ما تقوم بدور بارز ومتنوع في مختلف المواسم لإفادة المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة، وهو دور مجتمعي اعتادت عليه علي مدار الفترة السابقة ويزيد بشكل مستمر .

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...