EFG

«ريدكون» تُسلم مشروعات سكنية لصالح سوديك بتكلفة 400 مليون جنيه حتى أكتوبر المقبل

تعتزم شركة ريدكون للتعمير بدأ تسليم مشروعا سكنيا لصالح شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم تنفيذ أعمال التسليم على مجموعتين للعمارات السكنية بالمشروع وتمتد التسليمات إلى أكتوبر 2019 بتكلفة إجمالية تُقدر بنحو 400 مليون جنيه.

قال المهندس حسام نصار، الرئيس التنفيذى للشركة، أن “ريدكون” بصدد بدأ تسليم مجموعتين من مشروعات العمارات السكنية المنفذة لصالح سوديك خلال الشهرين المقبلين ، وتستهدف الشركة زيادة تعاقداتها مع الشركات العقارية خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن الشركة تُجهز خلال الفترة الراهنة لتسليم مجموعة من الفيلات السكنية لصالح شركة إعمار العقارية بنهاية شهر سبتمبر المقبل، كما تقوم بتنفيذ مشروع المدرسة الإنجليزية بميفيدا ، مشيرا إلى إنتهاء الشركة خلال الفترة الماضية من تسليم ما يقرب من 25 فيلا سكنية بمشروع أوريانا لصالح مجموعة الفطيم.

وأشار إلى أن الشركة تعمل فى تنفيذ مشروعات سكنية متنوعة لصالح عدد من كبار المطورين العقاريين وتسعى لزيادة محفظة التعاقدات الموقعة مع المطورين خلال الفترة المقبلة فى إطار إرتفاع معدلات الإنجاز بالأعمال المتعاقد عليها، لافتا إلى إنتهاء الشركة خلال الشهرين الماضيين من توقيع عقد تنفيذ مشروعا سكنيا لصالح “البروج” بقيمة 400 مليون جنيه.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook