ريلتى إكسبريتس تتعاقد على تسويق 5 مشروعات سكنية بالعاصمة الادارية والتجمع الخامس 

إنتهت شركة ريلتى إكسبريتس كونسالتنسى للتسويق العقارى من التعاقد على تسويق 5 مشروعات سكنية جديدة بالعاصمة الادارية والتجمع الخامس خلال الفترة الراهنة وذلك فى إطار خطتها للتوسع بنمو حجم الأعمال خلال العام الجارى.


أكد العقيد هيثم عنان، رئيس مجلس الادارة، أن المشروعات المتعاقد عليها تضم كمبوند بارك لين التابع لشركة العتال القابضة للاستثمار العقارى، ومشروع كمبوند لاميرادا بمدينة المستقبل الجديدة بالتجمع الخامس، ومشروع كمبوند جولدن يارد التابع لركة مارسيليا العقارية ، ومشروع أرمونيا السكنى التابع لشركة ذا لاند للتطوير العقارى، بالاضافة إلى مشروع أوبال التابع لشركة كاز العقارية.

وذكر أن الشركة تسعى دائما للتعاقد على المشروعات الجديدة حيث يشهد السوق العقارى حاليا طرح متنوع لعدد من المشاريع العقارية والتى تخاطب الشرائح السكنية المختلفة وتتوزع على عددا من المناطق المتميزة بالدولة، مؤكدا أن السوق العقارى يتميز بوجود طلب حقيقى على السكن وهو ما يشير إلى وجود حاجة ملحة لتنامى المزيد من المشروعات السكنية .

أشار الى أن محفظة الشركة تضم تسويق عددا كبيرا من المشروعات السكنية بما يقارب 90 مشروعا متنوعا وتطرح الشركة عددا متنوعا من العروض أمام العملاء على الدفعات المقدمة للحجز بالمشروعات وكذلك على آجال التقسيط والتى تمتد لنحو 10 سنوات فى بعض المشروعات السكنية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook