EFG

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رحيل الإسباني هيريرا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، رحيل لاعبه الإسبانى أندير هيريرا بعد انتهاء عقده مع النادى.

مانشستر يونايتد يعلن رحيل هيريرا

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد مقطع فيديو يظهر فيه الإسبانى أندير هيريرا يوجه رسالة وداعية للنادى وجماهيره.

وينتهي عقد أندير هيريرا مع مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة نهاية الموسم الحالى.

وشارك هيريرا في 28 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

سولشاير يتحدث عن تراجع مانشستر يونايتد

قال النرويجى أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه سيحتاج إلى “معجزة” ليكون جاهزا للفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم العام المقبل، نظرا لتطور وتحسن أداء منافسيه.

ويحتل مانشستر يونايتد الذي سيخوض آخر مبارياته هذا الموسم أمام كارديف سيتي، الأحد المقبل، المركز السادس برصيد 66 نقطة متأخرا بفارق 29 نقطة عن مانشستر سيتي “المتصدر” و28 عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وقال سولشاير في مؤتمر صحفى، “أعتقد أننى كنت صادقا تماما فى القول إن تحدى الفوز بالدورى الممتاز العام المقبل سيتطلب معجزة لأن الفريق يتأخر عن المنافسين بعدد كبير من النقاط”.

مدرب مانشستر يونايتد سولشايرمدرب مانشستر يونايتد سولشاير

وتابع، “فى الموسم المقبل علينا تقليل هذه الفجوة الكبيرة، إذا وصلنا إلى شهر فبراير أو مارس ولا نزال فى خضم المنافسة فسيكون أمرا رائعاً، سنبحث عن لاعبين يمكن أن يستمروا هنا لسنوات عديدة، نريد العودة إلى المكان الذى اعتدنا أن نكون فيه.. سيكون من المهم أن نجتمع معا منذ اليوم الأول”.

وقال المدرب النرويجى فى حفل النادي لتوزيع جوائز نهاية الموسم، إنه يتعين على مانشستر يونايتد الاستثمار بطريقة ذكية فى فترة الانتقالات مع تقديم الدعم والرعاية للاعبين الشبان ليصبحوا قادرين على المنافسة مجددا.

وأضاف، “لم يكن مانشستر يونايتد أبدا ناديا سابق التجهيز، لم يكن كريستيانو رونالدو لاعبا سابق التجهيز ولا واين رونى، كثير من اللاعبين انضموا للنادي وتطور مستواهم ليصبحوا بعد ذلك لاعبين من الطراز الأول”.

جدير بالذكر أن الظهير الأيسر لوك شاو فاز بجائزة لاعب الموسم في مانشستر يونايتد، متفوقًا على نجوم آخرين، أمثال بول بوجبا وماركوس راشفورد، والحارس الإسبانى دافيد دى خيا.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook