التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لتزانيا ورواندا .. يونيو المقبل بواسطة أموال الغد 24 أبريل 2019 | 11:50 ص كتب أموال الغد 24 أبريل 2019 | 11:50 ص العربية للصناعات الهندسية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 16 أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسيه عن بدء التسجيل للبعثه التجاريه التي ينظمها المجلس لدولتي تنزانيا ورواندا، بالتعاون مع جمعيه المصدرين المصريين “أكسبو لينك”. إقرأ أيضاً وزير الاستثمار: نخطط لإعادة هيكلة منظومة التصدير لزيادة أعداد المصدرين المستمرين ورفع كفاءة الأداء «التصديري للصناعات الهندسية» ينظم النسخة الخامسة من جوائز التميز في التصدير الهندسي 2026 خالد هاشم: الصناعات الهندسية ضمن القطاعات ذات الأولوية في استراتيجية الصناعة المصرية 2030 وأوضح أن البعثه المحدد لهما الفتره من ١٦ إلى ٢٣ يونيو المقبل تستهدف عقد لقاءات ثنائية مع شركات مماثله لدعم زياده الصادرات مستقبلا بين البلدين. وكشف المجلس، أن دولتي تنزانيا ورواندا يعدا أبرز الدول الافريقية للصادرات الهندسيه بسبب الموقع الاستراتيجي ونسب النمو المحققه مؤخرا، إضافه إلى فرص المنتج المصري لتحقيق نجاحات بها مقارنه بالأسواق الأخري بالقارة الافريقيه. وأضاف أن البعثه التجاريه تستهدف عقد لقاءات ثانيه في ٩ قطاعات صناعيه هي ” الاجهزة المنزلية و الكهربائية، والصناعات الكهربائية و الالكترونية، والطلمبات و المراجل و المحركات، ووسائل النقل الالات و المعدات، ومكونات السيارات، والمعادن و تشكيل المعادن، والالات الزراعية”. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ho7f المجلس التصديري للصناعات الهندسيةبعثة تجاريةتنزانيارواندا