البترول تعرض 4 شحنات غاز مسال تحميل مايو بواسطة أموال الغد 8 أبريل 2019 | 3:32 م كتب أموال الغد 8 أبريل 2019 | 3:32 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 15 قال مصدران بقطاع البترول، اليوم الاثنين، إن الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، عرضت 4 شحنات من الغاز الطبيعي المسال للتحميل من “إدكو” خلال مايو المقبل. إقرأ أيضاً الرئيس السيسي يصدق على قانونين للتنقيب عن البترول في شمال سيناء وخليج السويس مدبولي: إطلاق حوافز جديدة لجذب الاستثمارات العالمية والمحلية لقطاع التعدين الحكومة تسدد 1.2 مليار دولار من مستحقات شركات البترول الأجنبية وأضاف المصدران أن جميع الشحنات المعروضة سيكون تسليمها من خلال تسليم السنفية (فوب)، مما يعني أنه على المشتري ترتيب كامل إجراءات الشحن. أشار المصدران إلى أن الشركة عرضت الشحنات في مزادين منفصلين يغلقان في 9 إبريل الجاري. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/z2d7 البترولغاز مسالوقود