«العبد» تنتهى من تسليم مشروعات للبنية التحتية بتكلفة تتجاوز 400 مليون جنيه

إنتهت الشركة المساهمة المصرية للمقاولات “العبد” من تنفيذ حزمة ضخمة من مشروعات البنية التحتية بعدد من المحافظات حصلت عليها بموجب إسنادات من عدة جهات حكومية، بتكلفة إجمالية تتجاوز 400 مليون جنيه.

 

أكد سعيد فتوح، العضو المنتدب بالشركة، أن الفترة الراهنة تشهد تنفيذ حزمة ضخمة من المشروعات السكنية بعضها تابع لمشروع الإسكان الاجتماعى بالمحافظات وحصلت الشركة على تنفيذه بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، فضلا عن التعاقد على تنفيذ مشروعات سكنية متميزة لصالح عدد من شركات التطوير العقارى بالسوق.

 أضاف أن الشركة بدأت حاليا فى أعمال التسليم الإبتدائى لعدد 760 وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الإجتماعى موزعة على مناطق المنيا الجديدة ووادى النطرون والدقهلية، بتكلفة إجمالية للأعمال تقارب 100 مليون جنيه، وتم البدء فى تنفيذ هذه المشروعات منذ نحو 18 شهرا.

 وأشار إلى تسليم نحو 936 وحدة سكنية بمشروع الأسمرات السكنى بالإضافة إلى شبكة متكاملة للمرافق الرئيسية للمرحلة الثالثة للمدينة بتكلفة تبلغ 200 مليون جنيه.

 وأوضح أن الشركة وقعت تعاقدات على تنفيذ مشروعات سكنية تخاطب شرائح الإسكان فوق المتوسط لصالح عدد من المطورين العقاريين، حيث تم التعاقد مع شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير على تنفيذ عدد 140 وحدة سكنية بينها 14 وحدة دوبلكس ، وذلك بمنطقة زهراء المعادى بتكلفة تقارب 60 مليون جنيه، وجارى التنفيذ حاليا، لافتا إلى التعاقد على إنشاء قرابة 260 وحدة بمدينة الفسطاط لصالح شركة المعادى للتنمية والتعمير بتكلفة تقارب 50 مليون جنيه.

 

Comments
Loading...