حفلة 1200

«إيدج هولدنج» تبدأ تنفيذ مشروع «أويا» بالعاصمة الإدارية بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه

كشف محمد سمير، مدير المبيعات بشركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري، عن حصول شركته على القرار الوزاري الخاص بمشروع “أويا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدء تنفيذ المشروع بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 5 مليارات جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقع على مساحة 30 فدان، تقع المباني على مساحة 20 % منه والباقي مساحات خضراء، وهو مشروع سكني متكامل يضم 1280 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، ومركز تجاري على مساحة 4800 متر مربع، وتتمتع كافة الوحدات بواجهة رئيسية على مدخل المشروع.

أشار إلى أنه تم تسويق نحو 70 % من المشروع منذ إطلاقه منتصف العام الجاري، وتخطط الشركة لتسويقه بالكامل بنهاية العام الجاري، على أن يتم  البدء في تسويق الجزء التجاري بالمشروع قريبًا، على مساحة 4500 م2، ويضم دور أرضي وآخر متكرر، بالإضافة إلى عيادات طبية.

كشف عن تنفيذ مشروعين جدد أحدهما بالعلمين والآخر بالعين السخنة، على أن يتم الإفصاح عن مزيد من التفاصيل الخاصة بهم قريبًا.

قال أن الخطة الاستثمارية لشركته تتضمن ضخ استثمارات بقيمة 25 مليار جنيه بالسوق العقارية المصرية خلال 10 أعوام، تتضمن تنفيذ مشروعات عقارية متنوعة، وخاصة مع تميز السوق العقارية المصرية وجاذبيتها للاستثمار.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض