«إيماك»  تتنافس على مشروعين للبنية التحتية بتكلفة 400 مليون جنيه

   تدخل شركة إيماك للمقاولات إحدى شركات مجموعة الخرافى الكويتية فى منافسة على مناقصات مشروعات البنية التحتية والممولة من البنك الدولى لعدد من المحافظات ، وتتنافس الشركة على مناقصتين لتنفيذ مشروعات لمياه الشرب ومحطات للمعالجة بتكلفة متوقعة تقدر بقيمة 400 مليون جنيه.

أكد المهندس سمير فتحى ، الرئيس التنفيذى للشركة، التقدم بمنافسة على عطائين لمشروعات ضخمة للبنية التحتية بداخل محافظات البحيرة والشرقية ، تشمل تنفيذ مشروعا للخطوط وشبكات للمياه بإحدى قرى البحرية، بجانب تنفيذ محطة ضخمة للمعالجة الثلاثية للمياه بمحافطة الشرقية.

ABK 729

 وقال أن الشركة تتقدم على عدة مناقصات أخرى لتنفيذ مشروعات ضخمة للمرافق بمناطق مختلفة بالدولة فى غطار خطتها لزيادة حجم الأعمال ، حيث تستهدف الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 1.5 مليار جنيه بنهاية العام.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تتنافس أيضا للمشاركة فى تنفيذ مشروعات قومية ضخمة بالدولة ، حيث تتنافس حاليا ضمن تحالف إسبانى عالمى على تنفيذ مشروع القطار الكهربائى عال السرعة والذى يبدأ من العين السخنة ويصل إلى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ويمثل أحد أبرز المشروعات القومية الكبرى التى يتنافس عليها كبريات شركات المقاولات المحلية وبالشراكة مع تحالفات أجنبية كبرى .

 لفت إلى إستهداف شركته الانتهاء من تسليم حصتها بمشروع طريق مرسى علم – القصير أحد مشروعات الطرق القومية الجديدة والتى تقدر بـ 30 كم وبتكلفة تبلغ 300 مليون جنيه وذلك قبل نهاية مايو 2019 المقبل.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق