EFG

«إل جي» تطلق أجهزة تكيف بتقنية «Inverter» لتوفير 60% من استهلاك الطاقة

أعلنت شركة إل جي – مصر للأجهزة الإلكترونية خلال حفل الإفطار السنوي، عن إطلاق إصدارها الجديد والمحدود من أجهزة التكيف التي تعمل بتكنولوجيا العاكس “Inverter” مصر، بالإضافة إلى مساهمتها في توفير استهلاك الطاقة، مع فترة ضمان تمتد على مدار 10 سنوات. حيث سيتم بيع الطراز الجديد بسعر متميز يقلّ بنسبة 15٪ عن المنتجات المنافسة في السوق المصري.

وتتميز الفئة الجديدة من أجهزة تكيف إل جي التي تحتوي على تكنولوجيا العاكس “Inverter” بمستوى متميز وتقنية مبتكرة تؤهلها أن تكون الحل الأمثل خلال أشهر الصيف في مصر، نظرًا لتقديم إل جي لتكنولوجيا وتقنية جديدة موفرة لإستهلاك الطاقة العاكسة، والتي تُعد أيضًا صديقة للبيئة، وهو ما يميزها عن أنظمة التبريد التقليدية التي تعتمدها وحدات التكييف التي تستخدم الضواغط العادي.

ويعمل جهاز التكيف الجديد الذي أطلقته شركة إل جي بمحرك بقوة 1.5 حصان، وهي السعة التي يفضلها فئة كبيرة من المستخدمين في مصر، نظرُا لحجم الوحدات السكنية وانعكاس تلك السعة على وكفاءة التبريد ومعدلات استهلاك الطاقة.

هذا وقد لجأت إل جي إلى استخدام وحدة ضغط “compressor” تتميز يالتكنولوجيا العاكسة، وهو الذي يمكنها من تعديل سرعة التشغيل باستمرار للحفاظ على مستويات البرودة المطلوبة في المساحة المستهدفة، بالإضافة إلى تقنية الضاغط العاكس المزدوج ” Dual Inverter Compressor ” والتي تساهم في توفير استهلاك الطاقة بنحو 60%، نظرًا لتردد المدى التشغيلي الواسع مقارنةً بالضواغط التقليدية. كما تعمل أجهزة تكيف إل جي الجديدة على طرد الهواء بشكل أكثر كثافة وسرعة بنسبة 30% عن مثيلاتها التقليدية، إلى جانب تميزها بإصدار مستويات أقل من الضوضاء أثناء التشغيل مقارنة بالطرازات المماثلة في السوق، لضمان توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرضا لدى المستهلكين.

قال دون كواك، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة إل جي مصر: “تحرص إل جي دائمًا على تقديم أحدث التقنيات من خلال منتجاتها والوفاء بإحتياجات المستخدمين من خلال دراسة دقيقة للسوق المصري.

أضاف:” وقد حرصنا في إصدارنا الجديد من تكييفات إل جي بتكنولوجيا العاكس “Inverter” على مساعدة المصريين في توفير أكبر قدر ممكن من استهلاك الكهرباء بالتزامن مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء القوي والفعال وبسعر تنافسي للغاية مع التزامنا بأعلى معايير الجودة على مستوى العالم في منتجاتنا”.

كما تدرك شركة  إل جي ما يفضله المستخدمون المصريون والذين يميلون لاستخدام الأجهزة الكهربائية الموفرة لاستهلاك الطاقة، وهو ما أكده السيد محمد يوسف، مدير مبيعات شركة إل جي مصر، مضيفًا:” لقد قمنا بالامتثال لمتطلبات السوق المصري من خلال تطوير جميع خطوط منتجاتنا لتتبنى تكنولوجيا العاكس “Inverter” الجديدة لتوفير الطاقة”.

وتقدم تقنية إل جي العاكسة “Inverter” الجديدة المستوى الأمثل من الأداء والفعالية الأفضل للطاقة لإرضاء المستهلكين في مصر وجميع أنحاء العالم، حيث يُعد هذا الإبتكار رائدا في فعالية مختلف عناصر الأداء في جميع الفئات المستقبلية لأجهزة إل جي الكهربائية المنزلية، بما في ذلك الغسالات وأنظمة التهوية والتبريد والثلاجات وأجهزة الميكروويف، وبالإضافة الى ذلك، فإن جميع موديلات أجهزة تكيف إل جي الجديدة للتكيف بتكنولوجيا العاكس “Inverter” مضمونة بالكامل لمدة 10 سنوات في مصر.

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...