«المصرية للمقاولات»  تستهدف 400 مليون جنيه حجم أعمال بالربع الأول لـ 2018

تستهدف مجموعة المصرية للمقاولات المتكاملة الوصول بإجمالى حجم الأعمال لما يتجاوز 400 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام الحالى، وتسعى للتنافس على عدد من مشروعات البنية التحتية المطروحة بالسوق، بحسب المهندس محمد عبد الرؤوف حسين نائب رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن الشركة تعتزم التعاون مع هيئة الطرق والكبارى للحصول على حصة من العمل فى مشروعات الطرق الكبرى بالدولة، وذلك بعد حصولها على حصة بأطوال 20 كم فى طريق الواحات /أكتوبر والقائم ضمن المرحلة الثالثة لمشروعات الطرق القومية الجديدة.

ABK 729

 لفت إلى أن الشركة تتجه للتوسع بالحصول على حصة عمل فى مشروعات البنية التحتية القائمة بداخل مدينة العلمين الجديدة ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة وذلك خلال الشهرين المقبلين فى إطار خطتها لزيادة حجم الأعمال والعمل بالمشروعات القومية بالدولة.

 وقال أن المجموعة حصلت على إسناد بتنفيذ مشروعين للطرق بأطوال  18 كم بالإضافة إلى أعمال المرافق المتكاملة الخاصة بالمشروعين بمدينة العبور الجديدة  التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ، وبدأت الشركة فى تسلم موقع المشروعات بودأ تنفيذ الأعمال التمهيدية.

 وأوضح أنه وفقا لأوامر الإسناد الخاصة بالمشروعين من المقرر إنهاء أعمال التسليم خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر، مشيرا أن أعمال الطرق والمرافق الخاصة بالمشروعين تقابلها أعمالا لنزع الملكية من المحتمل أن تعرقل آليات التنفيذ حتى الإنتهاء منها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق