EFG

انعقاد الملتقى السنوي الأول للمسئولية المجتمعية في الأسكندرية 26 نوفمبر

تستضيف محافظة الاسكندرية الملتقى السنوى الاول للمسئولية المجتمعية في المحافظات 26 نوفمبر المقبل، تحت حضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط و المتابعة و الإصلاح الإداري.

يأتي هذا الملتقى بهدف خلق حالة من التكامل بين مجهودات الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى لإحداث تنمية حقيقية بالمحافظات.

يسلط الملتقى الضوء فى دورته الأولى هذا العام علي محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ و مطروح وذلك باستعراض الاحتياجات الفعلية لها و المبادرات التى تم تنفيذها و دور القطاع الخاص في دعم المشروعات المتعثرة و التنمية المتوازنة بين المحافظات واستراتيجية التنمية المستدامة.

كما يلقي الضوء علي سبل تفعيل اليات تنفيذية لتوحيد الجهود بين الاطراف المعنية، بالاضافة إلى خلق اثر تنموى واضح و رسم الرؤي لخلق بيئة اقتصادية تنموية مستدامة في المحافظات والتي بدورها تحقق التنمية المجتمعية الشاملة للدولة ككل.

يستهدف الملتقى في دورته الاولي حضور اكثر من 500 خبير ومهتم بالعمل المجتمعى والعمل التنموى، بالاضافة الي ممثلي الحكومة و المحافظين و رجال الاعمال والمستثمريين و رؤساء منظمات المجتمع المدنى و أعضاء مجلس الشعب والإدارات المحلية والمحافظات.

قال حسن مصطفي، رئيس مجلس ادارة شركة سي اس ار ايجيبت، ان “تنظيم شركة سي اس ار ايجيبت لهذا الحدث يعكس ايمانها بالجهود التى يبذلها كافة الاطراف المعنية لتقديم الدعم اللازم للمشروعات المتعثرة خاصة في اقليم الأسكندرية مما سينعكس علي خطة التنمية الشاملة للدولة، و بالتالي تحقيق نقلة نوعية في حياة المواطن في كافة أنحاء الجمهورية.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...