EFG

التموين تعلن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع “جمعيتي” اليوم

من المقرر أن يعلن  الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاثنين، بدء المرحلة الثانية من مشروع “جمعيتى” .

و يعد المشروع منافذ مماثلة للمجمعات الاستهلاكية، إذ توفر الوزارة من خلاله السلع الغذائية للشباب، من خلال شركتي الجملة العامة لتجارة الجملة، والشركة المصرية، بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، إلى جانب التوسع فى إنشاء المنافذ السلعية المتحركة، مثل سيارات “تحيا مصر” لشباب الخريجين، التى توفر لها الوزارة منتجات اللحوم والدواجن بالأسعار نفسها.

وتتضمن الشروط التى على أساسها يُمْنَح القرض السلعي للشباب لفتح منافذ سلعية وتموينية جديدة، أن تكون لدى الشاب مساحة لا تقل عن 30 مترًا مربعا، سواء بنظام الإيجار القديم أو الجديد، بشرط ألا تقل مدة العقد عن 5 سنوات، أو أن تكون الوحدة بنظام التمليك .

كما تتضمن الشروط ألا يقل السن عن 21 سنة، ولا يزيد على 45 سنة، وأن يكون الشاب حاصلاً على مؤهل متوسط وما فوق، وأدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها بالنسبة للذكور، وأن يكون كامل الأهلية، وصحيفته الجنائية خالية من أى أحكام، ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام، وليست عليه قروض للصندوق الاجتماعي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook