“ماجد الفطيم” تعزز التفاعل مع العملاء من خلال “مايكروسوفت دايناميكس 365”

أعلنت شركة ماجد الفطيم اليوم عن اعتماد حزمة مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365 ومجموعة من التطبيقات الداعمة ، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين الكفاءة الداخلية عبر وحدات الأعمال المتعددة في المنظمة.

تشمل حزمة ديناميكس 365 على ديناميكس AX 2012 و ديناميكس CRM ، وكذلك أوفيس 365 ، فضلاً عن تبني تقنية باور BI أداة مايكروسوفت لتحليل البيانات ، وبرامج أخرى مثل شيربوينت أون لاين وديلف.

كما تتضمن ديناميكس 365 على أدوات تخطيط موارد المؤسسات المصممة خصيصاً لزيادة مستوى الانتاجية ، بالاضافة إلى تجهيز الإدارات عن طريق رفع أداء العمليات والمبيعات وخدمات العملاء والتمويل ، كما توفر تطبيقات داينامكس 365 رؤية تسمح للعمليات بأن تكون أكثر ارتباطاً  بجميع الأنظمة.

قال أحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم ، “أن التحدي الرئيسي يكمُن في كيفية جمع المعلومات بهدف معرفة العملاء داخل كافة الأعمال التجارية ، ومن ثم صناعة الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم .

أضاف بحثت الشركة عن حل لإيجاد منصة تسهم في تخزين البيانات وصناعة القرار ، مؤكدًا على ضرورة بناء حل لإدارة المعلومات وتحويل المتسوقين إلى عملاء دائمين ، حيث يأتي ذلك ضمن مبادرة الشركة للتحول إلى العالم الرقمي.

أوضح إسماعيل أن “دايناميكس 365” صُمم من قِبل مايكروسوفت وفقًا لإحتياجات الموظفين ، مما نتج عنه زيادة في الإيرادات عبر جميع الأقسام .

أضاف أن استراتيجية الشركة في مبادرة التحول الرقمي  تعتمد على استخدام التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء وتسريع وتيرة الإيرادات ، وأخيرًا مساهمتها في إعادة تشكيل ثقافتها المؤسسية بهدف ضمان استخدام الأدوات البرمجية بشكل فعال.

أشار نعيم يزبك المدير الإقليمي لمجموعة المشاريع والشركاء لدى مايكروسوفت الخليج ، إلى إحتواء سحابة مايكروسوفت على جميع تطبيقات الأعمال التي سوف تحتاجها أي منظمة لتحقيق المزيد من الترابط والأرباح ، وتحسين اعادة التصنيع وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

ولفت إلى اعتماد الجهاز على التمويل الذاتي لتنفيذ مشروعاته، وذلك من خلال مقابل حق الانتفاع وتغيير النشاط وبيع الاراضي ومصاريف التنازل والانشطة التجارية في القرى السياحية التابعة وأقساط قطع أراضي، والتي يبلغ متوسطها نحو 20 مليون جنيه شهريًا .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض